في مفاجأة جديدة.. زوجة حسن شاكوش تستعين بطبيبتها في واقعة خلافات المعاشرة الزوجية.. ومحاميتها تكشف مفاجأة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في تطورات جديدة في أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وزوجته ريم طارق، أخلت النيابة سبيل الأخيرة وذلك في البلاغ المقدم من زوجها بنشرها أخبارًا كاذبة حول سرقته لمشغولاتها الذهبية وقائمة المنقولات والتزوير في محررات رسمية

وردت المحامية هايدي فضالي، دفاع ريم طارق، على اتهام شاكوش لموكلتها بسرقة مبلغ نصف مليون جنيه من شقة الزوجية قائلة، إنها بعد الخلافات مع حسن شاكوش، توجهت إلى منزل والدتها، وفي اليوم التالي ذهبت إلى قسم شرطة أكتوبر، وحررت محضرًا وأثبتت حالة الطرد دون أي متعلقات، مشيرة إلى أن جهات التحقيق كشفت عن أنها غادرت المنزل دون أي متعلقات بالفعل.

وأضافت المحامية في تصريحاتها، أنه عندما تم سؤال حسن شاكوش، عن مغادرة زوجته المنزل بدون ملابس؟ أجاب قائلا: “أنا مطردتهاش أنا كنت نايم ولما صحيت من النوم قالولي إنها كانت هنا ولقيت جزء ناقص من المبلغ اللي في الخزنة”.

وتابعت، أنه لو تبين التزوير في بيانات القسيمة  كما يدعى حسن شاكوش، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيث إنها لديها أدلة من بينها المأذون، موضحة: كل الأوراق موجودة، وفيه شات قبل الكتاب والفرح وتم تقديم كل ذلك أمام جهات التحقيق.

وأشارت إلى أنه فيما يخص موضوع “البكر الرشيد”، كان ذلك بناء على طلب حسن، حيث أبلغ ريم ووالدها أنه لا يريد أن يخبر أحدًا بموضوع زواجها من قبل أو التحدث أمام الكاميرات.

وأضافت:  “بنت الجيران مطلعتش بنت الجيران، والموضوع أنه حسن كان بيدور على عروسة وراح البيت واختارها هي رغم أنها مطلقة، وقالها الكلام ده في الفويسات، وقالها أنا كان قدامي ناس كتير معروضة عليا”.

وعن تصريحات حسن شاكوش، فيما يخص أنه لم يكتشف أنها كانت متزوجه من قبل، وأنه لا يعلم السبب لأنه لم يحدث بينه وبينها معاشرة زوجية، قالت: “عاشرتها وأختك يا حسن اللي راحت مع ريم للدكتورة سعاد بعد الزواج علشان الحمل وأختك مسجلة الموضوع وطلبنا توقيع الكشف الطبي لأنه كان في علاقة شرعية ما بينهما قبل الخلاف بكام يوم”.

وكانت ريم طارق، قد كتبت عبر خاصية “ستوري” بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلة: “ازاي واحد ضحك على ستات كتيرة من بلدان كتير ووعدهم بالجواز وتيجي ريم بنت الجيران واللي بتقول إنك مربيها وكبرت قدام عينيك ومتعرفش إنها منفصلة؟”.

إنكاره معرفته بزواجها الأول

وكان حسن شاكوش، قد قال في التحقيقات، إنه لم يكن يعلم بزواج ريم طارق من قبله، مشيرًا إلى أنه فوجئ بزواجها من السوشيال ميديا، متابعا: لم أكن أعلم بسابقة زواجها من شخص آخر.

واستطرد: أنه عند عقد القران، وقول المأذون البكر الرشيد لم تعترض العروس على تلك الجملة، ولم يجد أي اعتراض من قبل والدها أو أفراد أسرتها.

وأضافت: “إحنا مش أغبياء يا أستاذ شاكوش ويا ريت تحترم ذكاء جمهورك”.

وأكد حسن شاكوش في التحقيقات عدم معرفته بما إذا كان المأذون المكلف بعقد القران حفل زفاف على علم بسابقة زواجها من شخص آخر من عدمه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق