بعد سجودها في حفل زفاف أسطوري.. تفاصيل طرد زوجة حسن شاكوش من عش الزوجية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تجري النيابة العامة بالجيزة، التحقيق في بلاغ زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش تتهمه بسرقة منقولات الزوجية والاستيلاء على إيصال أمانة.

45 يوما بالتمام والكمال مروا على زواج المطرب حسن شاكوش بـ ريم صادق التي سجدت شكرا لله عقب عقد قرانهما، لكن دبت المشاكل داخل عش الزوجية، ووصلت الخلافات بينهما إلى تحرير محاضر داخل أقسام الشرطة بالجيزة عقب طرد شاكوش زوجته وسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة.

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور الخاصة بحفل زفاف الفنان حسن شاكوش والذي يقام بحضور عدد من الأصدقاء والمقربين

وظهرت زوجة حسن شاكوش، ريم طارق وهي تسجد، فرحا بزواجهما، ولاقت الصورة إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت زوجة شاكوش في قاعة الزفاف وهي تسجد شكراُ لله على زواجها منه.

كشف مصدر أمني عن مصير بلاغ “ريم طارق” زوجة حسن شاكوش تتهمه بالسرقة وطردها من عش الزوجية بمدينة السادس من أكتوبر.

قال المصدر في تصريحات خاصة إن المحضر قيد التحقيق من قبل النيابة العامة مكتفيًا بالقول “الأمر في النيابة فهي صاحبة القرار” سواء بطلب التحريات أو مثلوا المشكو في حقه للتحقيق.

مقدمة المحضر العشرينية قالت في محضرها أمام مأمور قسم أول أكتوبر إنها فوجئت منذ أيام بزوجها “حسن شاكوش” يطردها خارج المنزل داخل منتجع سكني شهير.

حسب أقوال الزوجة، استولى “شاكوش” على المنقولات الزوجية وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق لافتة إلى أنها رفضت تحرير محضر حينها أملاً في لم الشلم لكن دون جدوى فقررت اللجوء للشرطة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق