بعد 21 عامًا.. ظهور الفنان طارق نصار بطل فيلم محامي خـــلع.. ملامحه تغيرت تماماً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ الفنان طارق نصار، بطل فيلم محامي ، مع الفنان هاني رمزي والفنانة داليا البحيري وعلا غانم، والذي عرض عام 2002

وظهر الفنان طارق نصار في الصورة، داخل ستاد القاهرة خلال حضوره إحدى المباريات، وانتشرت هذه الصورة بشكل كبير في الساعات الأخيرة، حيث تداولها رواد السوشيال ميديا، سائلين عن آخر أخبار الفنان طارق نصار، خاصة بعد غيابه عن الشاشات في السنوات الماضية.

وكان الفنان طارق نصار ق شخصية سامح العترمي، زوج الفنانة داليا البحيري، التي ترفع على زوجها قضية سعى للخلاص منه وخلال أحداث العمل تتعلق بـ المحامي الخاص بها الذي يطلقها من زوجها، دور الأحداث في إطار من الكوميديا.

طارق نصار فنان من مواليد الإسكندرية، درس الغناء مع دكتور نيفين علوبة، وشارك في العديد من الأعمال الميوزيكال والكلاسيكية.

طارق نصار كان في الأساس رجلا رياضيا، حيث أنه مارس لعبة كرة السلة، كما مارس رياضة الكاراتيه والفروسية، وأصبح وا بمجلس إدارة نادي الجزيرة .

الفنان “طارق نصار” هو الذي أدى دور رجل الأعمال في فيلم محامي ، والذي كان أول أعماله السينمائية، وجذب طارق نصار الأنظار إليه بشدة، لأدائه المتفرد والمتميز لدور رجل الأعمال قوي البنيان الذي تريد زوجته أن ته.

وطارق نصار في الأساس كان رجلا رياضيا، حيث أنه مارس لعبة كرة السلة

كما مارس رياضة الكاراتيه والفروسية

كما أصبح وا بمجلس إدارة نادي الجزيرة، ومشرفا على لعبة كرة السلة في النادي

وكان طارق نصار جارا لمخرج الفيلم محمد ياسين ابن شقيقة المخرجين محمد عبد العزيز وعمر عبد العزيز، ومن هنا كانت بداية معرفته به

ورشحه محمد ياسين للاشتراك في هذا الفيلم، ووسط خاله المخرج عمر عبد العزيز لديه لكي يوافق على الاشتراك في هذا الفيلم

وفي البداية رفض طارق نصار هذا الدور، ولكنه وافق في النهاية بعا علم بتطورات الشخصية في الفيلم، وخصوصا بعا علم بحكاية “64 حصان” وحكاية “فرق في السرعات سيدي الرئيس”.

والمعروف أنه بعد هذا الفيلم ق الفنان طارق نصار “مؤسسة شهر العسل”، ثم ق فيلم “لحظات أنوثة” الذي لم يحقق أي نجاح

وكانت هذه التجربة مرهقة ومزعجة له، مسبب في إصــ ابته بالحــ زن والاكتئاب، وذكرت ب المصادر أنه غاب عشر سنوات عن الفن حتى عاد في سنة 2018 واشترك في “ليالي أوجيني”، وبعدها اختفى من عالم الفن مرة أخرى.

ألقت الادارة العامة لمباحث المصنفات القبض علي الفنان طارق نصار، بمنطقة العجوزة علي خلفية اتهامه باحدي قضايا المصنفات والبث بدون ترخيص، تم تحرير محضر بالواقعة والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

أخبار ذات صلة

0 تعليق