عمرو أديب: «اللي عايز لبن العصفور الدولة هتجيبه له».. والإعلامي يعلق على دراسة نقل مبنى ماسبيرو (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بلقاء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع مجموعة من المستثمرين السياحيين بشرم الشيخ، في إطار الاستعدادات الجارية لاستضافة الدورة 27 لقمة مؤتمر تغير المناخ.

وقال أديب، خلال تقديمه لبرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية" إم بي سي مصر"، مساء اليوم الأحد،: "رئيس الوزراء قال للمستثمرين، قولوا واتمنوا لو عاوزين لبن العصفور الدولة المصرية هيجيبه له، عشان نزود السياحة".

من ناحية أخرى، علق الإعلامي على الأنباء المتداولة حول دراسة الحكومة إمكانية وجود مقر جديد لاتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري «ماسبيرو»، في العاصمة الإدارية الجديدة، قائلًا إن مبنى هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» انتقل.

وقال: «مبنى البي بي سي اتباع بـ200 مليون جنيه إسترليني من 10 سنوات، عندما زرته كأنك تسير في متحف، لكن المبنى الجديد متطور وبه الأستوديو الطائر».

وأشار إلى أنه لا يرى وجود مانع من نقل ماسبيرو؛ إذا كانت هناك دراسة جدوى فنية واقتصادية للنقل، معقبًا: «لو لاقيت في دراسة الجدوى الفنية والاقتصادية إنك تنقل ماسبيرو انقله، في ناس هتطلع وتقول ماسبيرو حرام عليكم وممكن نطوره، على أساس إنه ناجح أوي يبقى في امتداد له، يا تنقله يا إما تخليه زي ما هو علم وعلامة».

ولفت إلى أن حديثه قد يثير العاملين بالمؤسسة، ويتهمونه بأنه لا يقف على أوضاعهم أو يعلم بها، قائلًا: «عاوز تغير ولا عاوزين نقعد على تابوهات؟ ماسبيرو لو تحول لفندق أمر جيد وجدوى بمليارات، ويمكن يكون أفضل له يروح العاصمة الإدارية، أو يجي مدينة الإنتاج الإعلامي، ضخمة وتاخد مليون ماسبيرو، إيه المشكلة؟».

أخبار ذات صلة

0 تعليق