مفيدة شيحة هذا هو مرض شيرين عبد الوهاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الإعلامية مفيدة شيحة لكل معجبين الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أن كشفت المرض النفسي الذي تعاني منه الفنانة الكبيرة مؤكدة أنها كانت تعاني مرضا نفسيا خلال الفترة الأخيرة.

حيث قالت الإعلامية مفيدة شيحة في برنامجها الستات الذي يذاع على شاشة قناة النهار وان الفضائية مساء يوم امس الثلاثاء أن شيرين تعاني من اكتئاب حاد، وكانت تاخد أدوية علشان تنام، وادمنت هذا الأمر، وكان لابد من تدخل طبي لحل الأزمة.

وتابعت مفيدة شيحة، أن شيرين عبدالوهاب ادمنت أدوية اكتئاب أيضا خلال مرحلة في حياتها الأمر الذي سبب لها مشاكل واستعدي الأمر الذهاب للطبي النفسي والذي نجح في علاجها، موجه حديثها لشيرين، :”انتي مثال للمرأة المصرية القوية”.

أكملت مفيدة شيحة، أنه :” مش لازم يحطوا نفسهم مكانها او حتى يتعاطفوا معاها.. انا اللي يهمني ان الجمهور او المعجبين يعرفوا انهم كمعجبين مش هيعرفوا حاجات كتير اوي عنها مهما حصل وهي كنجمة في حياتها ممكن تبقى ست وانسانة عادية بعض الوقت و ممكن متقدرش تتحرر من مسؤوليات وقيود حياة النجوم اوقات كتير . فمهما تخيلتوا نفسكم حاسين بيها و مقدرين مش هيكون بدرجة حقيقية”

ومن ناحية اخرى كانت قد صرحت شيرين ، ببرنامج”معكم منى الشاذلي”: “”أنا رجعت لنفسي في ليلة عاشوراء، وأنا مكنتش متوضية ولا مصلية ولا صايمة”.

وأضافت: “ليلة عاشوراء كانت ليلة كلها بركة والدعاء فيها مستجاب، فلما الناس دعت لي من قلبها، الدعاء وصلني، ورجعت شيرين تاني في اليوم ده”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق