«كريم» يوثق معالم مصر السياحية وملامح أهلها بكاميرته: الصورة فيها تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أماكن سياحية وأثرية عديدة  تميز مصرعن غيرها من دول العالم، مما يجعل الكثير ينبهر بجمالها عند زياتها ولكن على الرغم من ذلك إلا أن بعضها قد يكون مجهولا لدى البعض، الأمر الذي جعل الشاب العشريني «كريم محمد»، ابن محافظة القاهرة، يوثق المعالم السياحية ويبرز جمالها بعدسته من أجل الترويج لها.

53533614cf.jpg

أراد «كريم محمد»، الترويج للأماكن السياحية والأثرية المختلفة في مصر بعد زيارته لها، وإبراز جمالها من خلال عدسة كاميرته، خاصة بعدما لاحظ أن العديد لا يعرف بعضها: «مصر فيها أماكن كتير وفي ناس متعرفش عنها فأنا كان هدفي من التصوير أني بحاول أسلط الضوء عليها وفعلا في ناس بدأت تروحها».

498239f886.jpg

الأماكن التي وثقها «كريم» بعدسة كاميرته

من بين الأماكن التي أبرز صاحب الـ25 عاما، جمالها هو قصرعابدين وقصر محمد علي وأيضا متحف محمود خليل وأم كلثوم وجنوب سيناء، كما أنه وثق موسم حصاد الياسمين بقرية شبرا بلولة بمحافظة الغربية: «مصر بلد مميز وفيها مناظر طبيعية.. الصورة فيها تفاصيل ودفا مش موجود في أي مكان تاني».

e45141f229.jpg

إعجاب الجميع بالأماكن التاريخية في مصر

أعجب الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، بالأماكن التي وثقها «كريم »،  بعدسة كاميرته، إذ قام البعض بشكره على هذه الصور: «بعد لما نزلت الصور في ناس بتقولي أني  سهلت عليهم الطريق وكمان في ناس خارج البلد كانت منبهرة من الصور اللي نزلتها وعندي من صحابي من بلاد تانية قالوا أنهم هيزوروا مصر».

8073e10819.jpg

بدأ الشاب العشريني، العمل في مجال التصوير منذ فترة طويلة ولكنه فكر في الترويج للأماكن التاريخية والمعاصرة أثناء زيارته لها منذ عامين، الأمر الذي جعله يشعر بأن مصر تمتع بالكثير من الأماكن رائعة الجمال والتي لم يكن بتوقع وجودها، متمنيا  أن يوثق جمال كافة المحافظات بعدسة كاميرته الساحرة: «نفسي أوثق كل محافظات في مصر وأعمل البوم اشرح فيه للناس أهم المعالم السياحية في كل محافظة وأسهل عليهم».

d2f473609d.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق