هل أصيب رامز جلال بالعمى.. ضجة بين محبي صاحب المقالب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر اسم الفنان رامز جلال، “تريند” محرك البحث الشهير “جوجل”، بعدما ضجت مواقع التواصل، بأنباء فقدانه البصر وتحديدا في العين اليسرى واعتزاله التمثيل، إذ تم تداول الخبر على نطاق واسع مع نشر صورا وأخبارا حول حقيقة إصابته بالعمى.

وتداولت بعض الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير على “إنستجرام” و”فيسبوك”، أنباء أفادت بأن رامز جلال فقد بصره في العين اليسرى بسبب إصابة تعرض لها.

وتداول العديد من محبي النجم رامز جلال، صورة له زاعمين تعرضه للإصابة أثناء تصويره المقلب الرمضاني الجديد، على الرغم من وضوح العبث بالفوتوشوب في الصورة، وأنها تم استخدامها في دعاية لبرنامجه في رمضان قبل عامين.

وزاد الأمر غموضاً، بعدم تأكيد أو نفي رامز جلال أو شقيقه ياسر جلال لتلك الأنباء المتداولة، حتى بوصفها بالشائعات التي تطمئن جمهور صاحب المقالب الرمضانية المرعبة في السنوات الأخيرة.
ولم تحرص نقابة المهن التمثيلية، على توضيح أمر إصابة رامز جلال، سواء بالتأكيد أو بنفي الأمر بعد التأكد من المعلومة.

وعلقت الفنانة نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، على ما يتم تداوله بالتأكيد بأنه لم يرد إليها أي شيء يتعلق بتعرض رامز لإصابة بالغة، معتبرة أن ما جرى تداوله مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة

كانت المعلومات التي توافرت مؤخرا، تفيد بأن رامز جلال يعيش حالة من النشاط الفني، حيث ينتظر عرض فيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة”، بطولة تارا عماد، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وويزو، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويجسد رامز أثناء هذا الفيلم شخصية مدير فندق، يواجه العديد من المواقف الكوميدية.

كما انتهى جلال من تعيين أماكن تصوير برنامج المقالب الذي يقدمه سنويا على mbc في شهر رمضان، بعد أن استقر على الفكرة التي يحيطها بسرية بالغة، خوفا من تسريبها لوسائل الاعلام.

وكانت آخر مقالب رامز عبر برنامج “رامز موفي ستار” في رمضان الماضي، التي دارت فكرته حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم عالمي مع نجم الاكشن فاندام، وتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي أصابتهم بالهلع خلال الحلقات.

0 تعليق