شعبة الدواجن: تخفيضات 30% على أسعار الدجاج في معارض أهلا رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية، أن أسعار الدواجن في معارض أهلا رمضان، تقل عن الأسواق الخارجية بنسبة تتراوح بين 15 إلي 30%.

وأوضح رئيس شعبة الدواجن، في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع"، أن الأسواق الخارجية ستشهد حالة من الهدوء خلال الشهر المقبل، وذلك مع عودة الدورة الإنتاجية لطبيعتها.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التموين، عن أسعار بعض السلع في معارض "أهلا رمضان" بالمحافظات، بأسعار مخفضة.

وطرحت التموين الأرز الأبيض بمعارض "أهلا رمضان" نسبة كسر 5% بسعر 15 جنيهًا للكيلو، والأرز ‏نسبة كسر 3% بسعر 18 جنيها للكيلو، والأرز السائب بـ12 ‏جنيها للكيلو، والدقيق 15 جنيها، والتونة 15 جنيها، ‏والزيت 750 ملى بسعر 35 جنيها واللحمة البلدي 130 ‏جنيها، وسعر كيلو السكر من 14.5 إلي 16 جنيها.

وافتتحت وزارة التموين عددا من معارض "أهلا رمضان" بالمحافظات وتستمر في فتح عدد من المعارض بكل المحافظات بحد أدني 5 معارض في كل محافظة.

افتتحت العديد من مديريات التموين في المحافظات على مدار الأيام الأخيرة على مستوى الجمهورية معارض «أهلا رمضان» مبكرا عن الأعوام الماضية؛ وذلك لتوفير جميع السلع الغذائية بأسعار أقل من الأسواق في ظل مواجهة جشع التجار والمغالاة في بيع المواد الغذائية في الأسواق في المدن المصرية، تحت رقابه تموينيه من مفتشين التموين بالإدارات التموينية بالمحافظات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق