محمود حمدي يحرس مرمى فيوتشر فى غياب جنش أمام بول الأوغندي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر على الاعتماد على محمود حمدي في مباراة الفريق المرتقبة أمام بول الأوغندي، والمقرر إقامتها بعد غد السبت، ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الأول ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك في غياب محمود عبد الرحيم جنش عن الفريق لخضوعه للعقوبة التي قررها مجلس إدارة فيوتشر.

 

وكشف مصدر مسئول بنادي فيوتشر عن العقوبة التي وقعها النادي على ثنائي الفريق، أحمد رفعت، ومحمود عبد الرحيم جنش، وذلك بعد المشادة التي وقعت بينهما عقب نهاية مباراة الذهاب في الدور التمهيدي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي أقيمت بمدينة كمبالا وانتهت بالتعادل السلبي. 

 

وقال المصدر في تصريحات لـ"اليوم السابع": "النادي قرر استبعاد الثنائي أحمد رفعت ومحمود عبد الرحيم جنش، من المباراة المقبلة أمام بول الأوغندي، وقرر أيضاً توقيع غرامة مادية ضخمة على كلا اللاعبين".

 

ويعكف الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر على معالجة أزمة إهدار الفرص التي واجهت الفريق في مباراة الذهاب بدور الـ 64 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام بول الأوغندي، والتي أقيمت بمدينة كمبالا وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.


0 تعليق