إبراهيم حسن: الإسماعيلي صانع النجوم.. وشيكابالا مثلي الأعلى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد إبراهيم حسن، نجم الاتحاد السكندري أنه سعيد بالفترة التي قضاها مع زعيم الثغر خلال الموسم المنقضي وجاء تألقه خلال تجربة الإعارة دافعاً له للبقاء بعد انضمامه نهائياً من بيراميدز.

 

وقال حسن في تصريحات تليفزيزنية إنه شعر بظلم كبير في تجربته مع نادي الزمالك، خاصة أنه ساهم بقوة في تحقيق لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وأضاف: "لا أعلم سبب رحيلي خاصة أنه تعامل مع مدرب كبير بقيمة كريستيان جروس وظهر بصورة رائعة وكان أحد أسباب التتويج بلقب الكونفدرالية رغم أن هناك العديد من اللاعبين الذين لم يشاركون بصفة أساسية واستمروا مع الفريق".

 

وأشار إلى أن علاقته قوية مع شيكابالا قائد الزمالك ومثل أعلى بالنسبة له، مؤكداً أن حسن شحاتة مدرب الزمالك الأسبق كان أحد المدربين الكبار الذين تعامل معهم وطلب انضمامه من نادي النجوم نهائياً للقلعة البيضاء.

 

وواصل أنه كان في طريقه للأهلي وحصل بالفعل على مقدم التعاقد ولكن الصفقة توقفت بسبب رغبة الإسماعيلي في انضمامه للزمالك، قائلا إنه تشرف بالفترة التي لعب خلالها بقميص الإسماعيلي الذي يعد صانع النجوم وأحد الأندية المميزة في الكرة الكرة المصرية.

 

وأتم تصريحاته بأن الإسماعيلي يملك جماهير متعطشة للانتصارات ولديها طموح كبير ولكنه أكبر من الواقع المالي للنادي، مؤكداً أنه ليس على خلاف مع جماهير الدراويش.


أخبار ذات صلة

0 تعليق