إنبى يعد مصطفى شلبى بالرحيل حال وصول عرض مناسب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وعد مسئولو نادى إنبي مصطفى شلبى جناح الفريق بالرحيل في الانتقالات الصيفية الجارية حال وصول عرض مناسب لضمه يلبى طموحاتهم المالية خصوصاً أن اللاعب تلقى اكثر من عرض وبات محط أنظار كبار الأندية في الدورى المصري.

 

وتلقى إنبى أكثر من عرضا للتخلى عن خدمات مصطفى شلبى في الميركاتو الصيفى لكنهم ما زالوا قيد الدراسة للمفاضلة بينهم حيث تعلم إدارة النادى البترولى إمكانية اللاعب جيداً وتنوى تحقيق أعلى عائد مادى من بيعه.

 

من ناحية أخرى تدرس اللجنة الفنية فى نادى إنبى التقرير الذى رفعه البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للفريق البترولى، خلال اليومين الماضين قبل اتخاذ القرار النهائى بشأن مصيره مع الفريق فى الموسم الجديد، لا سيما أن موقفه ما زال غامضاً ولم يتحدد.

 

وتضمن التقرير الرد على أسباب تراجع نتائج الفريق البترولى خلال الموسم المنقضى وتدهور أداء اللاعبين خصوصاً أن الفريق البترولى تعرض لموقف صعب وهرب من شبح الهبوط إلى القسم الثانى في الأمتار الأخيرة بصعوبة شديدة.

 

ويسود اتجاه داخل مجلس إدارة نادى إنبي إلى الاعتماد على المدرب المحلى حال الاتفاق بشكل نهائى على رحيل البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للفريق البترولى، خصوصا أن وجهة نظرهم تتركز على أن تجربة المدرب الأجنبي لم تكلل بالنجاح، ولم تؤدِّ الغرض المطلوب منها.


0 تعليق