7 أخبار رياضية اليوم الثلاثاء 13-9-2022

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 13-9-2022 العديد من الأحداث المهمة ويأتى على رأسها، إعلان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الاهلى، عن انضمام البرازيلي برونو سافيو، لاعب نادي بوليفار البوليفي، إلى صفوف الأهلي لمدة ثلاثة مواسم قادمة ، مع أحقية الأهلي في مد التعاقد لموسم رابع.

 

حدد مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للنادى الأهلي، أيام 21 و25 و29 سبتمبر لإقامة ثلاث مباريات متدرجة المستوى خلال فترة الإعداد التي يخوضها الفريق بنظام اليوم الكامل في ملعب التت

 

قرر حسنى عبد ربه مدير الكرة بالنادى الاسماعيلى توقيع غرامة مادية قدرها 20 ألف جنيه على 5 لاعبين هم عبد الله جمعة ومدحت فقوسة ومحمد الشامى ومحمد مخلوف وجان موريل بسبب غيابهم عن التدريب الأول اليوم بدون إذن.

 

إنتظم عمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمود متولي ثلاثى فريق الاهلى في التدريبات بشكل كامل، بعد مشاركتهم في جانب من المران في وقت سابق.

 

خصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك ، فقرة خططية خاصة للاعبين خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقبلة.

 

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الاهلى، عن انضمام البرازيلي برونو سافيو، لاعب نادي بوليفار البوليفي، إلى صفوف الأهلي لمدة ثلاثة مواسم قادمة ، مع أحقية الأهلي في مد التعاقد لموسم رابع.

 

عقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، اجتماعا مع اللاعبين قبل إنطلاق المران الأول للمنتخب في معسكر شهر سبتمبر الجارى، ببرج العرب بالاسكندرية.

 

حصل مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة يحيي الكومى على توقيع التونسى فراس شواط مهاجم الصفاقسى التونسى لتدعيم خط هجوم الدراويش بالموسم الجديد .

 


0 تعليق