باسم مرسى يقترب من الرحيل عن سيراميكا و3 أندية تفاوضه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر أن باسم مرسى مهاجم  سيراميكا اقترب من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مؤكداً أن اللاعب ينوى تسوية مستحقاته مع الإدارة ومن ثم الرحيل بطريقة احترافية.

قال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن باسم مرسى تلقى ثلاثة عروض من أندية المصرى البورسعيدى والإسماعيلى والاتحاد السكندرى لكنه لم يتخذ قراره النهائي بشأن تحديد وجهته القادمة.

ويترقب باسم مرسى حسم مصيره مع فريقه فى الموسم الجديد خصوصاً بعد تلقيه أكثر من عرض فى الانتقالات الصيفية الجارية، حيث طلب اللاعب تحديد موقفه من البقاء أو الرحيل خصوصاً بعد تعاقد إدارة سيراميكا مع القاطرة النيجيرية جون إيبوكا فضلاً عن عودة أحمد ياسر ريان.

في سياق أخر أعلن مسئولو نادي سيراميكا، عن تعاقده مع أحمد ياسر ريان، مهاجم النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة 4 مواسم،ووقع ريان على عقود انضمامه رسميا، بناءً على رغبة أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا.

 كما أعلن شريف أبو الغيط، المتحدث الرسمى باسم نادى إنبى، انتقال جون إيبوكا مهاجم الفريق إلى نادى سيراميكا في الانتقالات الصيفية في صفقة تبادلية، وأكد أبو الغيط أن إيبوكا انتقل إلى سيراميكا فى صفقة تبادلية تقضى برحيل أحمد أمين أوفا وجوزيف أتولى ومبلغ مالى إلى الفريق البترولى.

 


أخبار ذات صلة

0 تعليق