تعرف على ملاعب وديات الأهلى أمام بتروجت وأسوان والطلائع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال الفترة المقبلة استعداداً للموسم الجديد، حيث سيلعب مع بتروجت وأسوان وطلائع الجيش أيام 21 و25 و29 سبتمبر الجاري.

ويستعد الأهلي للموسم الجديد محلياً وأفريقياً، ويستهل المارد الأحمر موسمه المقبل فى الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل بمواجهة فى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الفائز من الجيش الرواندي واتحاد المنستير التونسي فى الدوري التمهيدي للبطولة.

ويبدأ الأهلي منافسات بطولة الدوري للموسم الجديد منتصف أكتوبر المقبل قبل أن يواجه الزمالك يوم 28 أكتوبر المقبل فى السوبر المصرى بالإمارات.

وحدد الجهاز الفني للأهلي الملاعب التى ستستضيف وديات الفريق الثلاث، حيث يلعب المارد الأحمر مع بتروجت وأسوان باستاد التتش، فيما تقام مباراة الجيش باستاد الأهلي والسلام.

ومن المنتظر أن يبدأ فريق الأهلي موسمه الجديد بمواجهة أحد فريقي الجيش الرواندي أو الاتحاد المنستيري التونسي خلال شهر أكتوبر المقبل فى دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الجيش الرواندي قد فاز في مباراة الذهاب من الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا على الاتحاد المنستيري بهدف نظيف فى رواندا، فيما ستُقام مباراة الإياب اليوم في تونس فى الرابعة عصرًا.

 


أخبار ذات صلة

0 تعليق