استعدادات مكثفة لتأمين مباراة فيوتشر وبول الأوغندي الليلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة فيوتشر وبول الأوغندي، التاسعة مساء اليوم، في اللقاء الذي يقام على استاد السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ 64 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية غرف عمليات لتأمين المباراة، ويتم الانتشار بمحيط الأبواب لتأمين دخول الجماهير وطاقم التحكيم واللاعبين.

 

ويبحث فيوتشر عن الفوز خلال اللقاء المرتقب، خاصة وأن مباراة الذهاب في أوغندا انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويدخل فيوتشر مباراة اليوم مفتقداً لاثنين من أهم عناصره الأساسية، حيث يغيب كل من، محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمى، وأحمد رفعت الجناح الأيسر، وذلك بعد العقوبة التي تم توقيعها على اللاعبين من نادي فيوتشر بتوقيع غرامة مادية واستبعادهما من مباراة العودة أمام بول، بعد المشادة التي حدثت بينهما عقب نهاية مباراة الذهاب في أوغندا.

 

 وحذر علي ماهر المدير الفني لفيوتشر لاعبي الفريق، من التسرع في تسجيل الأهداف، وذلك لتجنب سيناريو إهدار الفرص والذي عانى منه فيوتشر في مباراة الذهاب التي أقيمت بمدينة كمبالا، كما شدد علي ماهر أيضاً، على ضرورة الالتزام بالمهام الدفاعية وعدما الاندفاع في الهجوم لعدم فتح خطوط الفريق ومنح بول الفرصة لإحراز الأهداف، خاصة وأن أي هدف يستقبله الفريق على أرضه سيكون بحاجه إلى تسجيل هدفين لتعويضه.


أخبار ذات صلة

0 تعليق