البنك الأهلي: وقف بطاقات شهادات الاستثمار ويحول الرصيد للحسابات بدءا من هذا الموعد

0 تعليق ارسل تبليغ حذف

أعلن البنك الأهلي المصري، عن أنه تم إيقاف بطاقات شهادات الاستثمار المدفوعة مقدمًا، من 1 مارس 2023، وتم التنويه أنه تم مخاطبة جميع العملاء من قبل هذا الموعد.

وخاطب البنك حاملي البطاقات، أنه في حالة امتلاك العميل حساب بالجنيه المصري، فإنه سيقوم بتحويل رصيد البطاقة إلى الحسابات، بالإضافة إلى العوائد المستقبلية للشهادات إلى الحسابات، إن وجدت هذه العوائد.

أما في حال عدم امتلاكهم حساب بالعملة المحلية، فناشد البنك العملاء من خلال رسائل نصية إلى ضرورة التوجه إلى أقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري وفتح حساب لتحويل رصيد البطاقة.

يسعى العديد من المواطنين الفترة الراهنة، إلى استثمار الأموال الخاصة بهم، نظرًا لارتفاع الأسعار وغلاء السلع، ففي البعض أصبح تفكيره واتجاهه في شراء الشهادات الاستثمارية من البنوك.

وأعلن البنك عن وجود شهادة جديدة  الشهادة البلاتينية 3 سنوات بعائد 16%، بعد إلغاء التعامل بشهادة الادخار ذات العائد المرتفع 25% و 22.5% المطروحة من البنك الأهلي.

«هتكسب 3000 جنيه شهريًا».. شهادة جديدة بعائد مفاجأة من البنك الأهلي

و الشهادة البلاتينية 3 سنوات بعائد 16% من تحقيق دخل شهري يصل إلى 3000 جنيه شهريًا.

والحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه ومضاعفاتها، كما أن العائد على الشهادة: 16% شهري، 16.25% ربع سنوي، 16.50% نصف سنوي، 17.25% سنوي.

كما أنه يتم بدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة، ويمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان الشهادة.

وعند حساب العائد الشهري من الشهادة البلاتينية 3 سنوات، في حالة استثمار مبلغ 225 ألف جنيه على نسبة الفائدة 16% يكون أمام العميل فرصة لتحقيق دخل قيمته 3000 جنيه شهريًا.

0 تعليق