“دقت ساعة الصفر”.. ليلى عبداللطيف تصدم الجميع بتوقعاتها المدوية

0 تعليق ارسل تبليغ حذف

كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، عن توقعاتها للفترة المقبلة، خاصة بعد توقعها زلزال تركيا وسوريا والتي تحققت بالفعل بنسبة كبيرة.

وكشفت عالمة الفلك المعروفة ليلى عبد اللطيف على قناة lbc اللبنانية، عن توقعات صادمة للعديد من البلدان والشخصيات العربية على المستوى الإقليمي وعلى عدة أصعدة عالمية ومحلية.

وصفت ليلى عبد اللطيف سنة 2023 بأنها دمـ ـوية من جهة وسلمية من جهة أخرى، وكل بلد من البلدان العربية له أحداثه المؤثرة. سواءً أكان سلبيًا أو إيجابيًا.

وأضافت ليلى عبد اللطيف توقعاتها على الصعيد الإقليمي قائلةً إنه ما من حرب عالمية ثالثة هذا العام، ولكنها توقعت مشاهد خطيرة بين الناس مع كوارث زراعية وأزمات غذائية.

حيث قالت أن نانسى عجرم ستخوض عالم التمثيل وهتمثل فيلم إستعراضى ضخم، أما إليسا ستقود منصب قيادى سياسى، وجمهورها هيدعمها، وستغني أغنية لفنانة من الزمن الجميل تحى من خلالها ذكراها.

أما عن هيفاء وهبي ستتجاوز كل أزماتها وستشهد تطور كبير في تاريخها الفني، وتوقعت أن المطرب وائل كفوري سيخوض الأعمال الخيرية وسيؤسس جمعية تحمل أسمه.

وأشارت، إلى أن الفنانة يسرا ستمثل عمل فني تاريخي ضخم عن قصة تاريخية لم يجسدها أحد من قبل، مؤكدة أن هناك فنان لبناني سيتم اتهـ ـامه في قضية مخـ ـلة بالشرف.

مقالات أخرى قد تهمك:

انكشف السر.. خطأ صغير وجدوه بالمنزل كشف لغز واقعة إنهاء حياة سيدة على يد ابنتها وعشيقها

أخر توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف عن المنتخب المغربي تحققت.. وهذا توقعها لنصف النهائي

0 تعليق