امرأة تتهم كريستيانو رونالدو بالتعـ ـدي عليها وخيانة جورجينا معها.. وتعليق صادم منه

0 تعليق ارسل تبليغ حذف

كشف كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، حقيقة ما تم تداوله بشأن التعـ ـدي على سيدة وخيانة جورجينا معها، نافيا تماما هذا الادعاء.

كانت قد أدعت سيدة فنزويلية متزوجة بأنها دخلت معه في علاقة العام الماضي، مما قد يحدث له أزمة مع صديقته جورجينا التي تقيم معه في الرياض.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن المرأة الفنزويلية التي تدعى جورجيلايا زعمت أن رونالدو خان صديقته جورجينا رودريغيز معها في غرفة فندق في البرتغال في 25 مارس من العام الماضي.

وزعمت جورجيلايا أن رونالدو أرسل لها رسالة نصية ودعاها إلى غرفته في الفندق، بعد أن التقطت صور سيلفي مع رونالدو وزملائه في المنتخب البرتغالي.

وقالت: “عندما قرأت الرسالة، اعتقدت أنه إذا ذهبت إلى هناك فسنتحدث فقط، ونتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل، وربما يمكنني الحصول على المزيد من الصور. لم أكن أعتقد أنه في هذه الحالة ستكون هناك علاقة. الحقيقة لقد حدث ذلك. لقد وافقت من جهتي، لكن على الرغم من ذلك شعرت بأنني تم التلاعب بي من خلال شهرة كريستيانو رونالدو”.

وقال المتحدث باسم رونالدو إن هذه المزاعم “كاذبة وتشهيرية”، وتزعم جورجيلايا أنها قضت وقتا مع رونالدو في فندق سولفرديفي فيلا نوفا دي جايا شمال البرتغال، بينما كان قائد المنتخب البرتغالي يتدرب مع زملائه من أجل المشاركة في مونديال قطر.

وتدعي أنها ورونالدو دخلا في علاقة بالتراضي، لكن جورجيلايا قالت إنها شعرت “باستخدامها” بعد ذلك.

وقالت في مقطع فيديو على إنستغرام: “جاء كريستيانو رونالدو إلى غرفتي، حيث كان المنتخب البرتغالي في نفس الفندق. لقد جاء إلى غرفتي في الطابق الثالث.. هل تفهمني؟. لم أقل في أي لحظة إنني ذهبت إلى غرفة كريستيانو رونالدو”.

ونشرت جورجيلايا أيضًا صورًا لها وهي ترتدي قميص مانشستر يونايتد وعليه اسم رونالدو أثناء مشاهدتها للاعب يشارك في تصفيات كأس العالم بين البرتغال ومقدونيا.

وبعد تقديم هذه المزاعم، نفت جورجيلايا أنها ادعت ذلك للحصول على المزيد من المتابعين على إنستغرام، وأوضحت: “لست مجنونة ولا متعطشة للمزيد من الشهرة، كان لدي بالفعل متابعون على إنستغرام”.

0 تعليق