تنبؤ مرعب للعالم الهولندي: «استعدوا لزلزال بقوة 8 درجات في هذه الدولة»

0 تعليق ارسل تبليغ حذف

أثار العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، بحالة من الجدل على نطاق واسع عندما تحققت خامس تنبؤاته على التوالي خلال نفس الشهر، وفاجئ فرانك الجميع بتغريدة جديدة مرعبة، يكشف فيها عن وقوع زلازل مدمرة في بعض المدن.

تنبؤ مرعب للعالم الهولندي: «استعدوا لزلزال بقوة 8 درجات في هذه الدولة»

وقال فرانك: “تقارب هندسة الكواكب الحرجة في 2 و5 مارس قد يؤدي إلى حدوث نشاط زلزالي كبير إلى كبير جداً، وربما حتى زلزال هائل في حوالي 3-4 مارس /أو 6-7 مارس”.

وأشار إلى أن المناطق التي يتوقع ان يضربها الزلزال هي الساحل الغربي للولايات المتحدة، والمنطقة ما بين اليابان واندونيسيا.

نشر خبير الزلازل الهولندي فرانك هوجربتس، عبر حسابه على تويتر تحذير يهم المنطقة العربية، أظهر في خريطة علامات باللون الأحمر وعلق عليها تعليق صدم الجميع.

حيث قال: “المناطق المحيطة بالصفيحة العربية ذات المخاطر العالية لزلازل أقوى منذ 6 فبراير 2023”، مؤكدًا على فكرة انه لا يتنبئ بمواعيد الزلازل على وجه التحديد، قائلا:”هذا مؤشر عام وليس محددا زمنيا.

أثار العالم الهولندي حالة من الجدل من جديد وكشف عن مفاجأة مدوية لأول مرة؛ حيث توقع أن الزلزال المقبل سيكون في دولة سوريا تحديدا، موضحا أنها من اكثر الدول النشطة زلزاليا.

وأوضح، أنه من المتوقع أن يقع الزلزال المقبل في أوائل شهر مارس المقبل أي بعد أيام قليلة، مشيرا إلى أن كل ما تنبأ به حدث بالفعل فيرجى أخذ الاحتياطات اللازمة لما هو قادم.

0 تعليق