زفاف رونالدو وجورجينا يثير ضجة بمواقع التواصل.. ما الحقيقة؟

0 تعليق ارسل تبليغ حذف
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداولت أقاويل عن اقتراب موعد زفاف لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، وصديقته جورجينا مما أثار ضجة الساعات الماضية.

ولكن نفى مصدر مقرب من كريستيانو تلك الأقاويل مؤكدا ان الزفاف لم يتم تحديد موعده حتى الان.

وكان قد كشف رونالدو السبب الحقيقي وراء عدم زواجه من شريكته عارضة الأزياء جورجينا رودريغز، مؤكدا أنه لا ينوي على هذا في الوقت الحالي إطلاقا.

وقال كريستيانو أنه يرفض هذا الأمر في الوقت الحالي، أما في المستقبل يمكن أن يفكر، مشيرا الاعب كرة القدم الاسطوري إلى أن سبب التأجيل متعلق بمستوى التفاهم بينهما المتدني مؤخّراً

جورجينا صديقة رونالدو

وكانت قد كشفت صحيفة AS سابقاً أن جورجينا رودريغز إلتقت بكريستيانو رونالدو، بمتجر Gucci في مدريد، حيث كانت تعمل مساعدة في المتجر.وحول لقائهما الأول، قالت: “طوله وجسده وجماله لفتوا انتباهي. كنت أرتجف أمامه، وكأن شرارة أشعلت “.

تداولت أنباء صادمة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية تفيد بـ انفصال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز وطردها من منزله بعد خلافات عديدة بينهما، مما أثار الجدل بين الجمهور متسائلين عن الحقيقة.

انفصال رونالدو عن جورجينا وطردها من منزله يهز مواقع التواصل.. وتعليق ناري من صديقته

فقامت جورجينا بالرد على كريستيانو على طريقتها الخاصة، حيث قامت صديقة نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بالتوجه لملعب أولد ترافورد، معقل فريق مانشستر يونايتد، الذي يلعب له رونالدو، كي تسانده في مواجهته ضد نادي نيوكاسل ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

وفضلت جورجينا أن تصطحب معها ابنتيهما، ألانا (4 أعوام) وايفا (5 أعوام)، وظهرت بإطلالة أنيقة خطفت أنظار جميع الحاضرين..

جدير بالذكر، أن جورجينا سبق لها أن وضعت ابنتها، ألانا، في نوفمبر 2017، كما وضعت توأمًا في شهر أبريل الماضي، وهما فتاة أسمياها بيلا تبلغ من العمر الآن 5 أشهر، وصبي، توفي أثناء الولادة.

جورجينا تصدم الجميع وتكشف معاناتها في منزل رونالدو

كشفت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، عن معاناتها خلال الأيام الأولى لها فى منزل كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، مؤكدة أنها وجدت صعوبة كبيرة فى التأقلم على طبيعة الحياة التى يعيشها في منزله الفخم وذلك لاختلاف المستوى الاجتماعي لكل منهما.

جورجينا تصدم الجميع وتكشف معاناتها في منزل رونالدو

حيث قالت جورجينا خلال تصريحات صحفية، إنها كانت لم تتمكن من التجول بالمنزل وضلت طريقها خلال الفترة الأولى من علاقتهما، مشيرة إلى أنها استغرقت نصف ساعة للعودة من المطبخ وذلك يدل على مدى اتساع وفخامة المنزل.

وأضافت قائلة: “فى المرة الأولى التى ذهبت فيها إلى منزل رونالدو، كنت أضل طريقى فى كل مرة أذهب فيها إلى المطبخ”، مضيفة: “أحيانا استغرق نصف ساعة للعودة إلى غرفة المعيشة، لأننى لم أكن أعرف الطريق، المنزل كان كبيرا جدا، ومنذ كنت طفلة اعتدت على العيش فى شقق صغيرة”.

فاجئت الجميع وقالت: “بعد نصف عام تقريبا، تعرفت على مكان كل شيء”.

مقالات أخرى قد تهمك:

جورجينا رودريجيز صديقة رونالدو تكشف حقيقة تقليد الفنانة ياسمين صبري لها

جورجينا تصدم الجميع وتكشف معاناتها في منزل رونالدو «صور»

0 تعليق