“أجمل منها”.. فيديو لـ ريما العنزي شبيهة جورجينا صديقة كريستيانو تُثير ضجة

0 تعليق ارسل تبليغ حذف
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشبيهة جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب النصر كريستيانو رونالدو، والتي تدعى ريما العنزي.

وحظي الفيديو على تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم وصفها بأنها شبيهة جورجينا، بل ورآها البعض بأنها أجمل، فيما سخر البعض الآخر منها.

وتبين أن مقطع الفيديو المتداول يعود لمشهورة مواقع التواصل والتيك توك “ريما العنزي”، والتي ظهرت بإطلالة مماثلة لإطلالة جورجينا أثناء احتفالية نادي النصر بصديقها رونالدو في حفل تقديمه للجمهور، مع شبه كبير في “اللوك” والملابس.

وظهرت وهي داخل سيارة وترتدي نفس أزياء جورجينا، وتقلدها في حركاتها وكلماتها، حيث قالت بعدما قدمت التحية بالإنجليزية: “هلا ومرحبا”، وهي نفس كلمات جورجينا رودريغيز في احتفالية نادي النصر بقدوم رونالدو.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجورجينا رودريغز، صديقة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، وهي تتسوق مع أبنائها في السعودية.

وظهرت جورجينا في الفيديو برفقة أطفلها في مول برج المملكة -وسط الرياض-. مرتدية ملابس رياضية وليس عباءة وحجاب كما هو المعروف في السعودية، مما أثار الجدل عبر السوشيال ميديا .

جورجينا تصدم الجميع بإطلالة غريبة في السعودية.. لن تصدق ملابسها!

انضم رونالدو إلى النصر الأسبوع الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية مشواره مع مانشستر يونايتد، بعقد لمدة موسمين ونصف حتى 30 يونيو 2025.

هل ستسمح السعودية أن يعيش كريستيانو رونالدو وجورجينا معًا دون زواج؟

تشترط قوانين العمل السعودية على أي امرأة تحصل على تأشيرة غير سياحية لدخول المملكة أن تكون زوجة أو موظفة أو أسرة مباشرة لرجل مقيم في البلاد، حيث يمكن للمرأة غير المتزوجة أن تدخل المملكة العربية السعودية بسهولة بتأشيرة سياحية، لذا يُمكن للرجل والمرأة الحصول على واحدة بشكل منفصل دون الحاجة إلى الكشف عن طبيعة علاقتهما.

وكشفت وسائل إعلام سعودية أن كريستيانو رونالدو بدأ بالفعل التخطيط لحفل زفافه على صديقته جورجينا رودريغيز في المملكة، بعد انتقاله إلى النصر السعودي.

يذكر أن لدى رونالدو خمسة أطفال، وهم: كريستيانو جونيور، المولود عام 2010 من أم مجهولة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، والتوأمان إيفا وماتيو، المولودان في عام 2017 من أم بديلة أيضا، وآلانا مارتينا، التي أنجبتها جورجينا في عام 2017، وطفلة أخرى في 18 أبريل 2022.

اقرأ ايضا:

هل ستسمح السعودية أن يعيش كريستيانو رونالدو وجورجينا معًا دون زواج؟

رونالدو يثير غضب جورجينا بفعل صادم في حفل السعودية.. لن تصدق ماذا فعل

0 تعليق