لقطات صادمة في ميدل بيست الرياض تشعل مواقع التواصل

0 تعليق ارسل تبليغ حذف
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مجموعة من الصور مثيرة للجدل من حفلات ميدل بيست المقامة حالياً في السعودية.

لقطات صادمة في ميدل بيست الرياض تشعل مواقع التواصل

عبرّ نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائهم من بعض المشاهد التي ظهرت في حفل ميدل بيست، معتبرين أنها لا تتناسب مع عادات المجتمع العربي.

كما تم تداول مقطع يوثّق وجودَ “شـ ـواذّ جنـ ـسياً” داخل مهرجان ميدل بيست، وظهورهم دون حياء أو خوف، إذ ظهر أحد الشبان بشكل غير طبيعي، مرتدياً زيّاً عارياً كاشفاً ظهره بالكامل، مع إضافة مجموعة من السلاسل على ظهره.

ومهرجان ميدل بيست هو من المهرجانات الموسيقية والغنائية التي تستضيف المطربين والفرق الغنائية والموسيقية، إذ يشهد تقديم العروض الموسيقية على عدة مسارح في توقيت واحد وعلى مدار أيام الفعاليات الخاصة به.

وانطلقت النسخة الأولى من مهرجان ميدل بيست عام 2019 والنسخة الحالية هي الرابعة، ويستقبل المهرجان ما يزيد عن 200 فنان على مستوى العالم ممن يؤدون عروضهم على 7 مسارح في مدينة الرياض أمام الآلاف من الجماهير على مدار عدة أيام متواصلة.

0 تعليق