هبة قطب تحذر الرجال: خلي بالكم أوعوا تتجوزوا الـ3 أنواع دول من البنات

0 تعليق ارسل تبليغ حذف
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

ناشدت استشاري العلاقات الأسرية الدكتورة هبة قطب، الرجال بضرورة توخي الدقة عند اختيار الزوجة ونصحت بعدة نصائح، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته على قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب.

هبة قطب تحذر الرجال: خلي بالكم أوعوا تتجوزوا الـ3 أنواع دول من البنات

وقالت هبة قطب، خلال الفيديو: “في 3 بنات متتجوزهمش، ولو أنت مرتبط واحده منهم نصيحة سيبها، النوع الأول واللي هي بتقل منك قدام الناس، ودايما بتكشف النواقص في حياتك للجميع”.

وتابعت: “أما النوع التاني وهي اللي بتغلط وبتتجاوز ولسانها طويل معاك وبتقول ألفاظ مينفعش تتقال حتى ولة بينك وبينها، والنوع التالت اللي بتطلب منك تتقبل تقلباتها يعني إذا كانت مضايقة تطلب منك تعذرها وأنها تغلط براحتها وقتها”.


وكشفت د هبة قطب حقيقة هو سائد في مفهوم الرجال، من أن السيدات بعد الأربعين يفقدن الرغبة الجنسية، لكنها أكدت العكس تماما.

وأشارت هبة قطب، أنه يوجد بعض السيدات تزداد لديهن الرغبة الجنسية عند بلوغها سن الـ 40 أو 50 عاماً، وتكون أيضا في ذلك الوقت بكامل نضارتها، لافتة إلى إن هرمون الاستروجين يقل مع انقطاع الدورة الشهرية، ودور هرمون الاستروجين في العلاقة الزوجية قليل للغاية، ويزداد ويرتفع هرمون تستوستيرون الذي يزيد الرغبة الجنسية لدى المرأة.

كشفت الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الزوجية، عن أفضل قت لممارسة العلاقة الزوجية، خلال استضافتها ببرنامج “واحد من الناس”، المذاع على قناة النهار.

حيث قالت، خلال تصريحاتها، أن النفور من العلاقة الحميمة في الغالب ما يكون ناتجًا عن اتباع نمط حياة ثابت في ممارستها، موضحة أن العلاقة الحميمة شأنها شأن باقي العادات اليومية.

وأشارت، خلال استضافتها ببرنامج “واحد من الناس”، المذاع على قناة النهار، إلى أن الملل قد يتخللها إذا كان الروتين يسيطر عليها بشكل دائم.

وأوصت استشاري الصحة الجنسية المتزوجين بضرورة التجديد في العلاقة الحميمة، عن طريق ممارستها في أوقات مختلفة واختيار مكان آخر للجماع غير غرفة النوم.

أما عن أفضل توقيت للممارسة، فأكدب قطب أن الصباح هو أفضل وقت لممارسة العلاقة الحميمة، مشيرة إلى أن القدرة الجنسية عند الرجال تكون في أفضل حالتها خلال الساعات الأولى من اليوم.

اقرأ أيضا:

«مفعولها فظيع».. هبة قطب تنصح الرجال بتناول هذه الأكلات قبل العلاقة

لن يعرفه الرجال.. هبة قطب تكشف عن منشط طبيعي سحري أفضل من الفياجرا

0 تعليق