تحذير شديد اللهجة من هبة قطب: توقف عن العادة السرية إذا ظهرت هذه الأعراض

0 تعليق ارسل تبليغ حذف
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

حذرت استشاري العلاقات الزوجية الدكتورة هبة قطب، ، من ممارسة العادة السرية بشكل زائد عن الحد لما تسببه من تأثيرات سلبية على الصحة الجنسية، وذلك خلال لقائها في برنامج “بوضوح” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

تحذير شديد اللهجة من هبة قطب: توقف عن العادة السرية إذا ظهرت هذه الأعراض

وقالت هبة قطب: ” هناك أعراضًا تشير إلى أن العادة السرية بدأت تؤثر سلبًا على صحة الجسم”، متابعة: “تغير شكل الأعضاء التناسلية من أبرز هذه الأعراض، سواء بالانكماش أو الترهل، فضلًا عن بروز العروق أكثر من الطبيعي”.

وأضافت: “أن احتقان البروستاتا من الأضرار الناجمة عن الإفراط في العادة السرية، مضيفةً أن مشاكل التبول من العلامات المنذرة بالإصابة به”.

حيث كشفت الدكتورة هبة قطب خلال استضافتها ببرنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي، أن الجرجير يعتبر من الخضراوات الورقية الداكنة التي تساعد الرجال على ممارسة العلاقة الحميمة بكفاءة.

وأكدت قطب، خلال تصريحاتها التليفزيونية، أن الجرجير يساعد على زيادة القدرة الجنسية وتحسين عملية الانتصاب، بالاضاقة إلى السبانخ التي لا تقل أهمية عن الجرجير.

وأضافت، أن الأفوكادو يمكن للرجال الاعتماد عليه، لإمداد أجسامهم بالدهون الصحية، والفواكه التي تتميز باللون الأحمر الداكن مثل الرمان والبرقوق والعنب والكريز.

مقالات أخرى قد تهمك:

هل تفقد المرأة رغبتها بعد سن الأربعين؟.. رد صادم وجرئ من هبه قطب

لن يعرفه الرجال.. هبة قطب تكشف عن منشط طبيعي سحري أفضل من الفياجرا

0 تعليق