زواج الشيف بوراك من فنانة شهيرة يشعل مواقع التواصل.. لن تصدق من هي

0 تعليق ارسل تبليغ حذف
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للشيف التركي الشهير “بوراك” برفقة فتاة جميلة قالوا أنها زوجته، مما أثار تساؤلات بين الجمهور بشأن حقيقة هذا الأمر.

زواج الشيف بوراك من فنانة شهيرة يشعل مواقع التواصل.. لن تصدق من هي

وبالبحث تبين أن هذه الفتاة هي الفنانة الجزائرية منال حدلي، وتداولت الكثير من الأقاويل أن لشيف بوراك بالفعل قد صارحها بحبه لها وأنه تقدم لها وستزوجها قريبا.

ومن جانبها، قامت منال بنشر مقطع فيديو جمعها بالشيف بوراك على أحد حساباتها في السوشيال ميديا أثناء زيارتها لأحد مطاعمه في تركيا، وظهر في الفيديو بوراك وهو يقدم للفنانة الجزائرية باقةً من الورد تعبيرًا عن ترحيبه بقدومها.


إلا أنه حتى الآن لا يوجد شئ رسمي بشأن تلك الأنباء، وإنما هي توقعات من جانب الجمهور.

وكان قد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أقاويل تفيد بوفاة الشيف التركي الشهير، بوراك أوزديمير، خلال شهور ماضية، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك بعدما نشر صورة له على برنامج تبادل الصور (إنستغرام)، وهو يرقد على سرير المستشفى.

ولكن كشف مصدر مقرب من الشيف بوراك، أن تلك الأقاويل ليس لها أي أساس من الصحة ومازال على قيد الحياة، حيث أجرى عملية استئصال ورم خبيث في إحدى المستشفيات.

وكان قد نشر المسئول عن صفحة الشيف بوراك عبر انستجرام صورته، وهو على سرير المستشفى، وأرفقه بتعليق كشف فيه أنه يجري فحوصاً صغيرة؛ وتمنى له المتابعون الشفاء والسلامة.

وتفاعل العديد من متابعيه مع الصور المتداولة، وأنهالت الآلاف من التعليقات من قبل المتابعين متمنين له الشفاء العاجل وجاءت التعليقات كالأتي: «نتمنى لك الشفاء في أقرب وقت»، «الله يشفيك ويعافيك»، «ربنا يشفيك وتقوم بالسلامة لكل محبيك في الوطن العربي».

جدير بالذكر، أن أخر ظهور للشيف بوراك عند زيارته خلال شهر رمضان إلى القدس، ضمن جولة خيرية للهلال الأحمر التركي، وقد أدى بوراك الصلاة برفقة المصلين، في رحاب المسجد الأقصى، كما أعدّ الطعام للصائمين في ساحات الأقصى، مما أشعل السوشيال ميديا بالصور..

اقرأ أيضا:

انكشف السر.. لماذا أمر الشيخ الشعراوي ببقاء جثمان عبدالحليم حافظ ليلة كاملة في المسجد؟

استعدوا.. تحذير شديد اللهجة من اقتراب النهاية وظهور علامات الساعة الكبرى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق