«تسليم من يلقى القمامة على الدائرى إلى النيابة العسكرية».. الفريق كامل الوزير يعلق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز   

علق الفريق كامل الوزير، وزير النقل، على التصريحات المنسوبة له بشأن تسليم من يلقي القمامة على الطريق الدائري للنيابة العسكرية، في بيان صادر عن وزارة النقل.

وقال "الوزير"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء الثلاثاء، إنه اجتمع مع رئيس هيئة الطرق ومعاونيه، وطالبهم بتفعيل الضبطية القضائية والقبض من يلقي مخلفات على الطرق، وتقديمه إلى النيابة المختصة.

وأضاف وزير النقل: "طلعوا موضوع النيابة العسكرية، جايز يكون زمايلي كتبوا كده في البيان اللي طلع، لأني قلت الكلام ده، وسافرت الأردن مع رئيس الوزراء، ورجعت امبارح بالليل".

وأكمل: "انتوا زعلانين عشان قولنا بنقدم الناس للنيابة العسكرية؟، حتى لو كنا قولنا كده، طيب ما ده أمن قومي، إنتوا بتقولوا إن النيابة العسكرية مختصة بالأمن القومي، طيب اللي يلبس بالليل والناس اللي تموت مش أمن قومي؟!".

وأكد "الوزير" أن من يقوم بهذه المخلفات سيتم القبض عليه وتقديمه للنيابة المختصة، مشيرا إلى أن رئيس قطاع الدائري ومعاونيه لديهم ضبطية قضائية، لإلقاء القبض على من يلقون مخلفات على الطريق الدائري.

وأشار الفريق كامل الوزير إلى أن عقوبة رمي المخلفات على الطرق تصل إلى 6 أشهر حبس، وفق قانون المرور، لافتًا إلى التعاقد مع 3 شركات نظافة لتنظيف طرق الدائري يوميًا.

0 تعليق