منتخب الكاميرون على موعد اليوم مع رقم قياسي وفض الاشتباك مع مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يخوض منتخب الكاميرون مباراة تاريخية على أرضه ضد منتخب بوركينا فاسو، مساء اليوم الأحد، في افتتاح النسخة الثالثة والثلاثين من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

وسيظهر منتخب الكاميرون "الأسود" في المباراة الافتتاحية، للمرة السابعة في تاريخ البطولة، لينفرد بالرقم القياسي، وفض الاشتباك مع منتخب مصر "الفراعنة" الذي قص شريط الافتتاح 6 مرات.

إقرأ المزيد

رسميا.. الـ

رسميا.. الـ

رسميا.. الـ"كاف" يرد على تهديدات "الخيول" بعدم خوض المباراة الافتتاحية لكأس إفريقيا

إقرأ المزيد

دراسة.. حظوظ منتخب مصر في الفوز بكأس إفريقيا وفقا للذكاء الاصطناعي

دراسة.. حظوظ منتخب مصر في الفوز بكأس إفريقيا وفقا للذكاء الاصطناعي

دراسة.. حظوظ منتخب مصر في الفوز بكأس إفريقيا وفقا للذكاء الاصطناعي

ولكن منتخب مصر يحمل الرقم القياسي الأغلى، وهو الفوز باللقب 7 مرات، مقابل 5 ألقاب لوصيفه الكاميروني، ويليهما غانا في المركز الثالث برصيد 4 ألقاب.

ويلعب منتخب الكاميرون في المجموعة الأولى إلى جانب كل من إثيوبيا والرأس الأخضر "كابو فيردي" إضافة إلى بوركينا فاسو.

بينما سيستهل منتخب "الفراعنة" مشواره في البطولة بمواجهة نظيره النيجيري يوم الثلاثاء المقبل، وذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا منتخبي السودان وغينيا بيساو.

المصدر: وكالات 

تابعوا RT علىRT
RT

أعلن طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أحمد أبو عبلة، إيجابية المسحة الطبية التي أجراها خمسة من لاعبي الفريق، أمس السبت.

وقال أبو عبلة، إن نتيجة مسحة الخماسي، ياسر إبراهيم، وبيرسي تاو، ولويس ميكيسوني ،وأحمد نبيل كوكا، وأحمد عبدالقادر، جاءت إيجابية، وذلك بعدما أجروا المسحة أمس خارج النادي.

وأوضح أبو عبلة، أن الخماسي يخضع حاليا للبروتوكول العلاجي اللازم وجميعهم تحت الملاحظة الدائم، ويتم متابعتهم حاليا بصفة مستمرة.

وكان الجهاز الطبي لنادي الأهلي، أشرف على خضوع اللاعبين الخمسة لمسحة طبية خارج النادي، أمس السبت، قبل بدء المران بسبب شعورهم ببعض الأعراض.

واستأنف الأهلي مرانه ظهر اليوم الأحد، في إطار الاستعدادات لمواجهة الجونة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة الخميس المقبل.

المصدر: موقع نادي الأهلي

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق