جماهير إنتر ميلان توجه رسالة "نارية" للبلجيكي لوكاكو "الهارب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ردت جماهير إنتر ميلان الإيطالي على تصريحات مهاجمه السابق البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي الحالي، بعد التصريحات الأخيرة التي أكد فيها اعتذاره على طريقة رحيله عن النادي.

أجرى لوكاكو مقابلة صحفية منذ عدة أسابيع، لكنها بثت يوم الخميس الماضي، قال فيها إنه غير راض عن وضعه في "ستامفورد بريدج"، كما اعتذر فيها من جماهير إنتر ميلان على الطريقة التي رحل بها عن "النيراتزوري" خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة ضخمة وصلت قيمتها إلى نحو 98 مليون جنيه إسترليني، ورغبته في إنهاء مسيرته الكروية مستقبلا ضمن صفوف النادي الإيطالي.

 وردت رابطة مشجعي إنتر ميلان الشهيرة بـ"كورفا نورد" على لوكاكو من خلال لافته كبيرة معلقة على أسوار ملعب "جيوزيبي مياتزا" في ضواحي سان سيرو بمدينة ميلانو، مكتوب عليها: "لا يهم من يهرب تحت المطر، المهم من يبقى في العاصفة، وداعا روميلو".

وقال لوكاكو في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "الآن هو الوقت المناسب لمشاركة مشاعري، لطالما قلت أن إنتر في قلبي، أعلم أنني سأعود إلى الإنتر، وآمل حقا ذلك. أنا أحب إيطاليا، هذه هي اللحظة المناسبة للتحدث وإعلام الناس بما حدث بالفعل".

إقرأ المزيد

تشيلسي مصر على معاقبة لوكاكو رغم اعتذاره بسبب تصريحات مثيرة للجدل

تشيلسي مصر على معاقبة لوكاكو رغم اعتذاره بسبب تصريحات مثيرة للجدل

تشيلسي مصر على معاقبة لوكاكو رغم اعتذاره بسبب تصريحات مثيرة للجدل

وأضاف البلجيكي: "آمل حقا من أعماق قلبي أن أعود إلى الإنتر وليس في نهاية مسيرتي، ولكن عندما لا أزال في المستوى الأعلى للفوز بالمزيد من الألقاب. أريد أن أعتذر لجماهير الإنتر، توقيت كلامي كان خاطئا، ما فعلوه من أجلي سيبقى إلى الأبد. أريد أن أعتذر لجماهير الإنتر، لأنني أعتقد أن الطريقة التي تركتها كان يجب أن تتم بشكل مختلف. كان يجب أن أتحدث إليك أولا، لأن الأشياء التي فعلتها من أجلي ، وعائلتي ، وأمي ، وابني ، ستبقى معي لبقية حياتي".

من جهة أخرى، أكدت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن روميلو لوكاكو اعتذر للألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، خلال اجتماعهما، يوم أمس الاثنين، بسبب إجرائه تلك المقابلة الصحفية دون إذن النادي والإدلاء بتلك التصريحات المثيرة للجدل.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغم اعتذار لوكاكو عن خطئه، تتجه إدارة تشيلسي إلى فرض عقوبة تبلغ 600 ألف يورو على المهاجم البلجيكي.

المصدر: وكالات 

تابعوا RT علىRT
RT

قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة اليوم الثلاثاء بتأييد الحكم الصادر ضد الفنان أحمد فلوكس بحبسه سنتين، على سب وقذف وإزعاج سيدة الأعمال ياسمين عزت وتهديدها.

إقرأ المزيد

فنان مصري كبير يوجه على الهواء اعتذارا لوالده بعد عشرات السنين (فيديو)

فنان مصري كبير يوجه على الهواء اعتذارا لوالده بعد عشرات السنين (فيديو)

فنان مصري كبير يوجه على الهواء اعتذارا لوالده بعد عشرات السنين (فيديو)

وأقامت المجني عليها التي تمتلك مجموعة من الفنادق ولاعبة منتخب مصر للسلة سابقا، دعوى ضد فلوكس، تتهمه بالسب والقذف والتعرض لحياتها ولأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق، ونظرتها المحكمة الاقتصادية، وأصدرت بحقه الحكم المتقدم.

وكانت قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، غيابياً بسقوط الاستئناف المرفوع من الفنان أحمد فلوكس فى قضية جديدة، بسب وقذف سيدة الأعمال ياسمين عزت، وإلزامه المصروفات، ثانيا بقبول إستئناف النيابة النيابة شكلاً وفى الموضوع، بإلغاء الحكم المستأنف منه المقضى ببراءة المتهم من الاتهام السادس والقضاء مجددا بإجماع الآراء من الاتهامات الأول والثانى والثالث والرابع والسادس بحبسه سنتين وكفالة خمسين ألف جنية، وغرامة مائتى ألف جنيه،  والتأيد فيما عدا ذلك والمصروفات.

المصدر: اليوم السابع

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق