أول تعليق لرانجنيك على خسارة مانشستر أمام ولفرهامبتون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبدى المدرب المؤقت لنادي مانشستر يونايتد، رالف رانجنيك، انزعاجه من هزيمة فريقه أمام ولفرهامبتون 0-1، أمس الاثنين، في ختام مباريات المرحلة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق ولفرهامبتون أول فوز له على مانشستر يونايتد في معقله "مسرح الأحلام" منذ عام 1980، بفضل هدف سجله جواو موتينيو، في الدقيقة 82.

إقرأ المزيد

لماذا حمل رونالدو شارة قيادة مانشستر يونايتد في لقاء ولفرهامبتون؟

لماذا حمل رونالدو شارة قيادة مانشستر يونايتد في لقاء ولفرهامبتون؟

لماذا حمل رونالدو شارة قيادة مانشستر يونايتد في لقاء ولفرهامبتون؟

وبعد المباراة، قال رانجنيك لقناة مانشستر يونايتد: "لم نلعب بشكل جيد على الإطلاق سواء على المستوى الفردي أو الجماعي. عانينا بشكل كبير في إبعادهم عن منطقة جزائنا ومرمانا في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، قمنا بتغيير خطة اللعب بالتحول إلى خط دفاع ثلاثي، وفرضنا سيطرتنا لفترة. كان من الواضح أننا نحتاج للقيام بعمل كبير، خاصة والكرة بحوزتهم. لقد ارتكبنا أخطاء كثيرة، وعلينا التحسن. هذه مشكلة الفريق بأكمله".

وتابع: "كنا نعلم أن المباراة قد تكون معقدة بسبب لعب ولفرهامبتون بخمسة مدافعين ومرونتهم في الوسط. دائما ما كان هناك أربعة أو خمسة لاعبين في وسط الملعب، ولذلك عانينا في السيطرة على هذا الجزء من الملعب، كما عانينا في التعامل مع انطلاقات الظهيرين".

وأردف المدرب الألماني: "لعبنا بشكل جيد نسبيا لربع ساعة، وأصبنا العارضة. لم نفتقد للاعبين في منطقة الجزاء في كرة الهدف، ولكننا سمحنا لأداما تراوري (جناح ولفرهامبتون) بالالتفاف والانطلاق ولعب الكرة العرضية. فيل جونز تمكن من إبعاد الكرة العرضية، ولكن جواو موتينيو امتلك الوقت الكافي لاستلام الكرة وتسديدها بأريحية".

وشدد رانجنيك على ضرورة تحسن فريقه قائلا: "المباراة أظهرت حاجتنا للقيام بعمل كبير وخطوات إضافية على الصعيدين الفردي والجماعي، خاصة في الأوقات التي تكون فيها الكرة بحوزة الخصم. لقد ارتكبنا أخطاء أيضا عندما كانت الكرة بحوزتنا في الشوط الأول وفقدنا الكرة بسهولة. نحتاج للتحسن في هذه الجوانب. لا أريد أن أتحدث عن أداء لاعبين بعينهم، فالمشكلة مشكلة الفريق بأكمله. يمكننا تحسين أداء الفريق إذا تحسن أداؤنا الجماعي. من غير المنطقي الآن أن نتحدث عن أي أداء فردي".

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 31 نقطة في المركز السابع، وبات يواجه خطر الغياب عن مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، إذ يتخلف بفارق أربع نقاط عن أرسنال الرابع، صاحب آخر المراكز المؤهلة للمسابقة القارية.

المصدر: manutd.com

تابعوا RT علىRT
RT

كشفت تقارير إعلامية إيفوارية، عن وفاة المهاجم السابق للنادي الأهلي المصري والترجي التونسي لكرة القدم، أوسو كونان، عن عمر ناهز 32 عاما.

ونقل موقع "GTV SPORTS+"، عن مصادر محلية في كوت ديفوار، أن أوسو كونان، توفي نتيجة تعرضه للتسمم أثناء قيامة بزيارة في مسقط رأسه بمدينة أنياما.

وكان أوسو كونان، يلعب في مركز المهاجم، وسبق له حمل ألوان العديد من الأندية العربية أبرزها، الأهلي ونادي المقاصة في مصر، والترجي الرياضي والملعب التونسي في تونس، إضافة لخوضه تجربة احترافية في أوروبا مع نادي هلسنكي الفنلندي.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق