معاقبة مئات المشجعين بسبب نشيد مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قررت رابطة الأندية المحترفة إيقاف 349 مشجعا من أنصار النادي الأهلي عن حضور مباراتين، وذلك لعدم احترام النشيد الوطني والغناء والهتاف أثناءه.

وقال البيان: "عقب مراجعة شريط مباراة نادي غزل المحلة والنادي الأهلي في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، تلاحظ قيام جماهير النادي الأهلي المتواجدة في ستاد غزل المحلة بالغناء والهتاف أثناء عزف السلام الوطني".

وتابع البيان: "على ضوء ذلك قامت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة بالحصول على عدد وبيانات جماهير النادي الأهلي والبالغ عددها 349 مشجع، من شركة تذكرتي وقررت منع حضورهم مباراتين مع توجيه تحذير مع توجيه تحذير لهم ولجميع جماهير الأندية بأنه في حال تكرار مثل تلك التصرفات سوف يتم حرمان المشجع من حضور المباريات حتى آخر الموسم".

المصدر: المصري اليوم

تابعوا RT علىRT
RT

أيدت المحكمة العليا في إيطاليا الحكم على فابريتسيو ميكولي لاعب باليرمو ويوفنتوس السابق بالسجن 3 سنوات و6 أشهر بتهمة الابتزاز.

وأكدت أعلى محكمة استئناف في إيطاليا أن إدانة ميكولي الأولية لعام 2017 قد أيدت، مما يعني السجن لمدة ثلاث سنوات وستة أشهر لمحاولته مساعدة صديق في استرداد ديون بقيمة 12000 يورو (13442 دولارا) باستخدام "طريقة المافيا".

وأدين ميكولي (42 عاما) بمساعدة صديقه في استرداد الدين عن طريق الاتصال بماورو لوريسيلا نجل رئيس المافيا الإيطاليا أنطونيو كالديروني.

وميكولي يعتبر أفضل هداف في تاريخ باليرمو ولعب أيضا مع يوفنتوس وفيورنتينا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

المصدر: "أ ف ب"

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق