الملاكمون الفلسطينيون يحصلون على هدايا خلال زيارة عباس لروسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أهدى عمر كريمليف رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة 500 زوج من القفازات وخوذ الملاكمة للاتحاد الفلسطيني في ختام لقائه مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس في سوتشي. 

والتقى كريمليف بالرئيس عباس بعد يوم واحد من اللقاء بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والفلسطيني محمود عباس الذي يزور روسيا.

وناقش كريمليف خلال المحادثات مع الرئيس محمود عباس، استراتيجية طويلة المدى لتطوير الملاكمة في فلسطين.

وقال عمر كريمليف: "كانت مفاوضاتنا إيجابية للغاية. في الواقع، مهمتي هي تطوير الملاكمة في كل بلد. وبالنظر إلى عدم مشاركة الرياضيين الفلسطينيين منذ فترة طويلة، ساعدناهم هذا العام للمنافسة في بطولة العالم في بلغراد، وسنواصل دعمهم وتطوير الملاكمة في فلسطين".

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة: "ناقشنا برنامج تطوير الملاكمة في المدارس والمعاهد، وتحدثنا عن إنشاء أكاديمية للملاكمة بحيث يمكن جمع المزيد من الأطفال من الشوارع وانخراطهم في ممارسة الرياضة والترويج لبلدهم. كما ناقشنا توفير المباني، والمكان الذي سيتم فيه إنشاء أكاديمية الملاكمة هذه، لتطوير الملاكمة وجذب الرياضيين. كما صدر مرسوم رئاسي بشأن إدخال الملاكمة في جميع مجالات التعليم في المعاهد والمدارس. وتحدثنا عن مشاركة المنتخب النسائي في بطولة العالم في تركيا، ونحن بصفتنا جمعية دولية على استعداد للمساعدة، بما في ذلك ماليا".

وشاركت فلسطين بفاعلية في مسابقات الاتحاد الدولي للملاكمة الأخيرة، ولا سيما بطولة آسيا للملاكمة في الإمارات وبطولة العالم للملاكمة للرجال في بلغراد. وقدم الاتحاد الدولي للملاكمة مساعدات مالية للاتحاد الوطني لتمكين الرياضيين الفلسطينيين من المنافسة.

المصدر: تاس

تابعوا RT علىRT
RT

قررت رابطة الأندية المحترفة إيقاف 349 مشجعا من أنصار النادي الأهلي عن حضور مباراتين، وذلك لعدم احترام النشيد الوطني والغناء والهتاف أثناءه.

وقال البيان: "عقب مراجعة شريط مباراة نادي غزل المحلة والنادي الأهلي في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، تلاحظ قيام جماهير النادي الأهلي المتواجدة في ستاد غزل المحلة بالغناء والهتاف أثناء عزف السلام الوطني".

وتابع البيان: "على ضوء ذلك قامت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة بالحصول على عدد وبيانات جماهير النادي الأهلي والبالغ عددها 349 مشجع، من شركة تذكرتي وقررت منع حضورهم مباراتين مع توجيه تحذير مع توجيه تحذير لهم ولجميع جماهير الأندية بأنه في حال تكرار مثل تلك التصرفات سوف يتم حرمان المشجع من حضور المباريات حتى آخر الموسم".

المصدر: المصري اليوم

تابعوا RT علىRT
RT

أيدت المحكمة العليا في إيطاليا الحكم على فابريتسيو ميكولي لاعب باليرمو ويوفنتوس السابق بالسجن 3 سنوات و6 أشهر بتهمة الابتزاز.

وأكدت أعلى محكمة استئناف في إيطاليا أن إدانة ميكولي الأولية لعام 2017 قد أيدت، مما يعني السجن لمدة ثلاث سنوات وستة أشهر لمحاولته مساعدة صديق في استرداد ديون بقيمة 12000 يورو (13442 دولارا) باستخدام "طريقة المافيا".

وأدين ميكولي (42 عاما) بمساعدة صديقه في استرداد الدين عن طريق الاتصال بماورو لوريسيلا نجل رئيس المافيا الإيطاليا أنطونيو كالديروني.

وميكولي يعتبر أفضل هداف في تاريخ باليرمو ولعب أيضا مع يوفنتوس وفيورنتينا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

المصدر: "أ ف ب"

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق