أول تعليق لرونالدو بعد قيادته مانشستر يونايتد لبلوغ ثمن نهائي دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سعادته بفوز فريقه مانشستر يونايتد على مضيفه فياريال وتأهله للدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل رونالدو، الهدف الأول وأضاف الدولي الإنجليزي جادون سانشو الهدف الثاني، ليفوز يونايتد على فياريال 2-0، أمس الثلاثاء، ويضمن تأهله إلى الدور ثمن النهائي قبل جولة واحدة من ختام مباريات المجموعة السادسة.

ونشر رونالدو على حسابه في موقع "إنستغرام" عقب المباراة، صورة لاحتفاله بهدفه في شباك فياريال، وكتب: "دائما ما يكون رائعا اللعب في إسبانيا، وكذلك الفوز والتسجيل في هذا البلد الذي شعرت فيه دائما بالخصوصية".

وأضاف: "تهانينا للاعبين على الفوز العظيم الذي وضعنا في المكان الذي ننتمي إليه، نحن مانشستر يونايتد، ولن نتوقف عن القتال من أجل هذا النادي".

تجدر الإشارة إلى أن لقاء فياريال كان الأول لمانشستر تحت قيادة مدربه المؤقت مايكل كاريك، الذي تولى المسؤولية بعد إقالة النرويجي أولى غونار سولشار على خلفية سلسلة النتائج السلبية للفريق منذ انطلاق الموسم الحالي.

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

في حادثة جديدة من وقائع الاعتداء على القاصرات، كشفت وسائل إعلام تونسية المستجدات في قضية اغتصاب تعرضت لها فتاة لم تتجاوز من العمر 14 عاما.

إقرأ المزيد

تونس.. السجن مدى الحياة لشاب وصديقته بتهمة الاغتصاب

تونس.. السجن مدى الحياة لشاب وصديقته بتهمة الاغتصاب

تونس.. السجن مدى الحياة لشاب وصديقته بتهمة الاغتصاب

وذكر موقع إذاعة "موزاييك" أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأريانة، أذنت لعناصر وحدة مكافحة العنف ضد المرأة والطفولة بمنطقة الأمن الوطني بأريانة الشمالية بالاحتفاظ بأربعة شبان يشتبه في  تورطهم ليلة الخميس الماضي في اغتصاب طفلة عمرها 14 عاما داخل حديقة عمارة في مدينة سكرة.

وفي التفاصيل، أفيد بأن الفتاة القاصر كانت عائدة إلى منزل أسرتها بمنطقة سكرة، حين اعترضها المشتبه بهم الأربعة وقاموا بإجبارها بالقوة على تحويل وجهتها والمضي إلى حديقة عمارة، وقاموا بالتداول على اغتصابها وبعد ذلك أطلقوا سراحها.

ونقل عن محاضر التحقيق أن افراد وحدة مكافحة العنف ضد المرأة والطفولة بمنطقة الأمن بأريانة الشمالية تمكنوا من تحديد هويات المشتبه بهم الأربعة، وذلك بفضل ما قدمته الضحية من أوصاف عنهم.

وتبعا لذلك، تم إيقافهم، وتعرفت الضحية عليهم فور رؤيتهم، ما دفعهم إلى الاعتراف بتورطهم في الجريمة، وتقرر الاحتفاظ بهم على ذمة التحقيق إلى حين إحالتهم إلى القضاء.

المصدر: موزاييك

 

 

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق