برشلونة بات مهددا بالخروج مبكرا من دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه بنفيكا البرتغالي في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واكتفى برشلونة بنقطة يتيمة بعد هذا التعادل رفع بها رصيده إلى 7 نقاط، ويحتل المركز الثاني بفارق نقطتين فقط أمام بنفيكا صاحب المركز الثالث.

وبات فريق برشلونة مهددا بالخروج من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "التشامبيونز ليغ" من مرحلة دور المجموعات، خاصة وأن مباراته القادمة ستكون ضد المتصدر وغريمه "قاهره" بايرن ميونيخ وعلى ملعبه "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ.

بينما ستكون مهمة بنفيكا أسهل نسبيا كونه سيخوض مواجهته الأخير على أرضه في ملعب "النور - Estadio da Luz" بالعاصمة لشبونة، أمام دينامو كييف متذيل المجموعة، برصيد نقطة يتيمة.

بينما حقق بايرن ميونخ انتصاره الخامس على التوالي على حساب مضيفه دينامو كييف (2-1) في وقت سابق من مساء يوم الثلاثاء أيضا، ويتربع على عرش صدارة المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، وكان قد ضمن تأهله مبكرا إلى دور الـ16 للبطولة.

بينما يتذيل دينامو كييف ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة فقط، وخرج من دائرة المنافسة تماما.

المصدر: RT 

تابعوا RT علىRT
RT

حجز فريق تشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مقعدا له في دور الـ16 للبطولة، عقب فوزه على ضيفه يوفنتوس (4-0) مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات.

وتوالى على تسجيل ثلاثية الفريق اللندني كل من اللاعبين، تريفوه تشالوباه، ورييس جاميس، وكالوم هودسون أودوي، والألماني تيمو فيرنر في الدقائق (25، 56، 58، و90) على الترتيب، من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة لندن.

وضمن تشيلسي صعوده إلى الدور الإقصائي  الأول للبطولة، بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة، بعد هذا الفوز، واعتلى صدارة المجموعة الثامنة، متجاوزا بفارق الأهداف فريق يوفنتوس الذي كان قد ضمن تأهله مبكرا إلى دور الـ16 "للتشامبيونز ليغ" أيضا.

المصدر: RT 

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق