بارتي المصنفة أولى عالميا في التنس تختتم موسمها بإعلان خطوبتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

توجت الأسترالية آشلي بارتي، موسمها الثالث على التوالي على قمة ترتيب اللاعبات المحترفات للتنس، بإعلانها خطوبتها من صديقها غاري كيسيك، بعد صداقة استمرت سنوات طويلة.

وكشفت النجمة الأسترالية، اليوم الثلاثاء، خبر خطوبتها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، حيث نشرت صورة لها مع خطيبها وهما يبتسمان، وبدا خاتم الخطوبة في إصبعها.

وكتبت بارتي (25 عاما)، التي أرفقت المنشور بقلب حب ورمز تعبيري عن الخاتم: "زوج المستقبل".

ويكبر كيسيك، وهو لاعب غولف محترف سابق، بارتي بخمس سنوات، وقد التقيا في ملعب في ولاية كوينزلاند مسقط رأس اللاعبة الأسترالية في عام 2016. 

وغالبا ما يتواجد كيسيك في الملعب لمشاهدة مباريات بارتي، ويعبر عن دعمه لها بنشره رسائل تشجيعية على وسائل التواصل الاجتماعي. 

وتوجهت نجمات التنس بالتهاني إلى بارتي، من بينهن الرومانية سيمونا هاليب التي نشرت رموزا تعبيرية على شكل قلب.

ولم تخض بارتي أي دورة منذ خسارتها المفاجئة في الدور الثالث في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في سبتمبر الماضي، لكنها احتلت المركز الأول على مستوى العالم بعد موسم فازت فيه بخمسة ألقاب.

وباحتلالها لصدارة ترتيب اللاعبات المحترفات للعام الثالث تواليا، تنضم بارتي إلى الدائرة المغلقة للاعبات اللواتي حققن هذا الإنجاز مع الألمانية شتيفي غراف، والأمريكيات مارتينا نافراتيلوفا، وسيرينا وليامز، وكريس إيفرت.

المصدر: أ ف ب

تابعوا RT علىRT
RT

أمرت نيابة الزقازيق في مصر بحبس طالب جامعي أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتحرش وارتكاب فعل فاضح داخل حرم جامعة الزقازيق.

إقرأ المزيد

مصر.. حبس صيدلانية قتلت ابنتها 28 عاما

مصر.. حبس صيدلانية قتلت ابنتها 28 عاما

مصر.. حبس صيدلانية قتلت ابنتها 28 عاما

وجاءت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثاني الزقازيق من طالبة بالفرقة الثانية بكلية الآداب جامعة الزقازيق، تتهم فيه طالب بكلية التمريض بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها وارتكاب فعل فاضح داخل الحرم الجامعي.

تم التحفظ على الطالب، وإحالته إلى نيابة قسم ثاني الزقازيق والتي قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

المصدر: صدى البلد

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق