نادي برشلونة يحتفي بنجميه بنشر مقتطف من النشيد المغربي (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

احتفى برشلونة بنجميه الصاعدين، المغربيان عبد الصمد الزلزولي وإلياس أخوماش، بعد مشاركتهما في المباراة التي فاز فيها الفريق على إسبانيول 1-0، في المرحلة الـ14 من الدوري الإسباني.

ونشر حساب برشلونة على "تويتر"، صورة للاعبين المغربيين في أول حصة تدريبية للفريق بعد مباراة إسبانيول، وعلق عليها بعبارات مستمدة من النشيد الوطني المغربي: "إخوتي هيا للعلى سعيا، نشهد الدنيا أن هنا نحيا".

وكان مدرب برشلونة الجديد، تشافي، أشرك في أول مباراة يقود فيها النادي الكتالوني، أخوماش كأساسي، حيث خاض دقائق الشوط الأول من لقاء إسبانيول كاملة، قبل أن يدخل الزلزولي بدلا منه في الشوط الثاني.

ويبلغ الزلزولي من العمر 19 عاما، ولد وترعرع في مدينة بني ملال المغربية، قبل أن يهاجر رفقة أسرته إلى إسبانيا، ليكمل تعليمه ويصقل موهبته هناك.

وهو لاعب دولي في صفوف المنتخب المغربي لأقل من 20 عاما، ويلعب في مركز قلب الهجوم، وانضم لبرشلونة في أغسطس الماضي قادما من إيركوليس الإسباني، مقابل مليوني يورو، ووقع عقدا مع الفريق الكتالوني يمتد لثلاثة أعوام، مع خيار التمديد لموسمين إضافيين.

أما أخوماش، فيبلغ 17 عاما، ويلعب لنادي برشلونة فئة أقل من 19 سنة.

ويجيد أخوماش، الذي يملك الجنسيتين الإسبانية والمغربية، اللعب كجناح أيمن أو أيسر ومهاجم صريح، ويتمتع بقدم يسارية مميزة وأظهر مهارات رائعة أكسبته شهرة استثنائية في فرق ناشئي برشلونة.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعبين لم يحددا حتى الآن ما إن كان سيمثلان مستقبلا المنتخب المغربي الأول أو الإسباني.

المصدر: حساب برشلونة على "تويتر"

تابعوا RT علىRT
RT

دحض ناصر النني، والد اللاعب الدولي المصري، محمد النني، الإشاعات التي تحدثت عن نية إدارة نادي أرسنال فسخ تعاقدها مع نجله، مؤكدا أن مدرب الفريق الإنجليزي، متمسك بمحمد.

وقال ناصر النني في تصريحات تلفزيونية: "محمد رد على شائعات فسخ عقده بعد مشاركته في لقاء أرسنال الأخير ضد ليفربول، سيبقى في النادي لنهاية الموسم وحتى نهاية عقده".

وتابع: "بعدما عاد محمد لأرسنال بعد فترة إعارته لصفوف بشكتاش التركي، أثبت نفسه وأقنع مدرب الفريق ميكيل أرتيتا بإمكانياته.

وأكمل: "أرتيتا متمسك بمحمد، وقد يحتاجه في الفترة المقبلة، وسيواصل مشواره في نادي أرسنال".

وعن رأيه في عودة نجله إلى مصر وانتقاله للأهلي، قال ناصر النني: "الأهلي فريق كبير، وبالتأكيد لا مانع من أن يلعب محمد بين صفوف الأهلي في حال عودته إلى مصر.. محمد ترعرع في الأهلي".

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية، كشفت الأسبوع الماضي، أن أرسنال سيفسخ عقد النني ليفسح له المجال للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت أن إدارة "الغانرز"، ستمنح لاعب وسط منتخب مصر حرية الرحيل مجانا في يناير المقبل، خاصة مع الرغبة الملحة من نادي غلطة سراي في ضمه.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق