وفاة دينيس كوفبا لاعب كرة القدم السابق في كريليا سوفيتوف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

توفي لاعب كرة القدم السابق لفريق مدينة سامارا الروسية كريليا سوفيتوف، والمنتخب البيلاروسي دينيس كوفبا عن عمر يناهز 43 عاما متأثرا بفيروس كورونا.

وفي وقت سابق، أعلنت زوجة اللاعب ناديجدا كوفبا، عن إصابة زوجها بـ "كوفيد-19" وتم وضعه في العناية المركزة.
ونعى نادي كريليا سوفيتوف نجمه السابق، معزيا أسرة وأصدقاء دينيس كوفبا، في رسالة: "حزينون معكم".

لعب كوفبا بقميص كريليا سوفيتوف بالفترة من 2000 إلى 2009، وكذلك من 2010 إلى 2011، وشارك في 260 مباراة للنادي وسجل ثمانية أهداف.

كما لعب مع نادي لوكوموتيف البيلاروسي، والنوادي الأوكرانية زفيزدا والإسكندرية، والنادي التشيكي سبارتا، والتي توج معها بطلا للدوري، إضافة لنادي خيمكي الروسي.

أما على صعيد المنتخبات شارك كوفبا منتخب بلاده في 36 مباراة وسجل هدفين.

المصدر: وكالة "تاس" الروسية

تابعوا RT علىRT
RT

قضت محكمة جنايات الإسكندرية في مصر، بالسجن 15 عاما لمزارع، وتباع، وربة منزل، وإلزامهم بالمصاريف الجنائية، لاتهامهم بخطف وتعذيب وهتك عرض موظف.

إقرأ المزيد

الأمن المصري يكشف التفاصيل حول فيديو أثار جدلا واسعا في مصر

الأمن المصري يكشف التفاصيل حول فيديو أثار جدلا واسعا في مصر

الأمن المصري يكشف التفاصيل حول فيديو أثار جدلا واسعا في مصر

وتعود أحداث القضية رقم 20349 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الدخيلة، عندما تلقى قسم الشرطة بلاغا من "أ.أ.ص" يفيد بقيام طليقته واثنين آخرين بخطفه والتعدي عليه وسرقته وإجباره على توقيع إيصالات أمانة وتصوير فيديوهات خادشة له.

وأكدت التحريات استراج المتهمة الثالثة "س.ح.م" ربة منزل، لطليقها المجني عليه "موظف" إلى محل سكنها بدعوى الحديث معه في بعض الأمور كونها طليقته، إلا أنه فوجئ عقب وصوله بكل من المتهمين " ع.ف.ف" مزارع، و"ك.م.م" تباع، بالتعدي عليه وتقييده بحبل ووضعه داخل سيارة والتوجه به إلى مكان نائي.

وكشف التحريات قيام المتهمين بهتك عرض المجني عليه بعد بتجريده من ملابسه بالكامل، ومحاولة وضع عصا خشبية داخل منطقة حساسة وتصوير الواقعة بالفيديو.

ووفقا للتحقيقات، تعدى المتهمون على المجني عليه بسلاح أبيض "سكين" وسرقوا هاتفه المحمول وحافظة نقوده وكارت فيزا وساعة يد وأرغموه على توقيع إيصالات أمانة وشيكات، وهددوه بنشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة الإبلاغ.

وألقي القبض على المتهمين، وبعرضهم على النيابة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

المصدر: مصراوي

تابعوا RT علىRT
RT

قبضت أجهزة الأمن المصرية على صاحب مصنع، حاول التعدي على "موديل" تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، بعدما استدرجها بحيلة ماكرة.

إقرأ المزيد

"أنا مش مطرب".. "الزعامة" عادل شكل يوجه رسالة للفنان هاني شاكر بعد قرار النقابة الأخير بحقه

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة أن المتهم يمتلك مصنعا للثياب، وأجرى اتصالا بالموديل المجني عليها، وهي تحمل جنسية أجنبية، عارضا عليها إجراء جلسة تصوير بملابس داخلية "4 قطع". 

وأشارت التحقيقات إلى أنه بعدما استدرج صاحب المصنع، الموديل، لشقته في كومباوند دريم لاند، بحجة إجراء جلسة تصوير، حاول المتهم التعدي عليها جنسيا، إلا أنها تمكنت من ضربه ثم الهرب، وأبلغت الشرطة، التي تحركت على الفور وقبضت عليه.

هذا واعترف صاحب المصنع المتهم بارتكاب جريمته، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

المصدر: "الوطن"

تابعوا RT علىRT
RT

كشفت سلطات الأمن الروسية ملابسات جريمة احتيال ظهر بطلها في زي مواطنة أمريكية سافرت إلى سوريا للعمل كممرضة، ومن هنا بدأت حبائل الخداع.

وبصورة مفاجأة تلقى سكان في ضواحي موسكو طلبات للمساعدة من "هذه الممرضة الأمريكية" لأنها لم تستطع أن تخرج من هناك مقتنياتها الثمينة.

وتبين فيما بعد أن "الممرضة الأمريكية"، ما هي إلا مواطن من نيجيريا، وقد نجح في الحصول على 1500 دولار من أحد سكان ضواحي موسكو، إلا أنه وقع في قبضة رجال الأمن في النهاية، وفتحت قضية جنائية له.

المصدر: نوفوستي

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق