شاهد.. رئيسة كرواتيا السابقة تحتفي بتأهل منتخب بلادها إلى مونديال قطر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حرصت كوليندا غرابار كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا السابقة على إظهار فخرها وسعادتها بتأهل منتخب بلادها إلى نهائيات مونديال قطر 2022 لكرة القدم.

ونشرت الرئيسة السابقة لكرواتيا صورا لها عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، عقب تأهل منتخب بلادها إلى النهائيات وعلقت قائلة: "هيا بنا إلى قطر.. شكرا يا رجال".

إقرأ المزيد

تعرف على المنتخبات المتأهلة لمونديال قطر 2022 حتى الآن

تعرف على المنتخبات المتأهلة لمونديال قطر 2022 حتى الآن

تعرف على المنتخبات المتأهلة لمونديال قطر 2022 حتى الآن

وعُرفت غرابار كيتاروفيتش بتشجيعها الدائم لمنتخب كرة القدم واشتهرت لقطات حماسها ودعمها للاعبي المنتخب خلال مونديال روسيا 2018 عندما وصل الفريق إلى المباراة النهائية أمام فرنسا قبل أن تتوج الأخيرة بكأس العالم بعد فوزها على كرواتيا 4-2.

وتأهل منتخب كرواتيا إلى نهائيات مونديال قطر 2022، عقب فوزه على ضيفه الروسي (1-0) في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد، وذلك ضمن الجولة العاشرة الأخيرة من التصفيات الأوروبية.

وحسم منتخب كرواتيا صدارة المجموعة الثامنة لصالحه برصيد 23 نقطة، متجاوزا بفارق نقطة واحدة نظيره الروسي، الذي سيضطر لخوض الملحق الأوروبي المؤهل في شهر مارس المقبل.

وستقام قرعة الملحق يوم 29 نوفمبر الجاري بين العشر منتخبات التي تحتل المركز الثاني في المجموعات العشر.

المصدر: facebook/KolindaGrabarKitarovic

 

تابعوا RT علىRT
RT

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في مصر، تفاصيل مقتل فتاة مريضة نفسيا تبلغ من العمر 22 عاما، عقب العثور على جثتها أمام منزل أسرتها بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية.

إقرأ المزيد

مصر..أب يرتكب جريمة مروعة بحق ابنه ويقول:

مصر..أب يرتكب جريمة مروعة بحق ابنه ويقول:

مصر..أب يرتكب جريمة مروعة بحق ابنه ويقول: "كنت بأدبه"

وفي تفاصيل الواقعة، تبين أن والد الفتاة، وهو موظف بالمعاش، وابنته الكبرى اعتديا على المجنى عليها بالضرب حتى الموت انتقاما منها، بعد اكتشاف اختفاء مبلغ مالي من شقتهما.

ووفقا لتحريات الجهات المختصة، فإن الأسرة مكونة من الأب، والأم وهي عاملة بمصنع ملابس، والشقيقة الكبرى وهي ربة منزل، والمجنى عليها وهي مريضة نفسيا ولا تعمل، وشقيق آخر يعمل بالقاهرة.

وأكدت التحريات أن الأب يقضي معظم أوقاته في المنزل مع المجنى عليها في غياب والدتها، وهو دائم الاعتداء عليها، بسبب تصرفاتها الغريبة التي لا يتحملها، ومنذ يومين اكتشف الأب عقب استيقاظه من النوم اختفاء مبلغ 3 آلاف جنيه، ففتش الشقة ولكن لم يعثر عليه، فبحث عن المجنى عليها فلم يجدها، فاستدعى شقيقتها وانتظرا عودة المجنى عليها إلى البيت.

وأوضحت التحريات أنه عندما عادت المجنى عليها قام الأب والشقيقة، بتوثيقها بالحبال وضربها ضربا مبرحا حتى ساءت حالتها وتوقفت عن التنفس، فاستمر الأب في الاعتداء عليها ظنا منه أنها تحاول خداعه، لكنها لم تتحرك، حتى اكتشف أخيرا توقف تنفسها تماما، وأيقن أنها ماتت، فحملها مع ابنته وألقيا جثتها أمام المسكن.

وتبلغ لمركز المحلة التابع لمديرية أمن الغربية، من عاملة بمصنع بالعثور على جثة ابنتها، أمام باب مسكنهم، وتوصلت تحريات فريق البحث، إلى أن المتوفاة تعاني من مرض نفسي، وأن والدها موظف بالمعاش معتاد التعدي عليها بالضرب لكثرة غيابها عن المسكن.

وقامت الجهات المختصة بإلقاء القبض على الأب وابنته وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة فتمت إحالتهما إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بتشريح جثة المجنى عليها، لبيان سبب وكيفية الوفاة.

المصدر: الوطن

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق