راشفورد يتسلم رتبة الإمبراطورية البريطانية من يد الأمير ويليام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تسلم مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم ماركوس راشفورد وسام الإمبراطورية البريطانية اليوم الثلاثاء، تكريما له على مساندته الأطفال في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

ونشرت الصفحة الرسمية "لدوق كامبريدج" على موقع "تويتر" صورا من تكريم الأمير ويليام لراشفورد، وكتبت: "استمر في العمل الذي تقوم به من أجل الأطفال الضعفاء في جميع أنحاء المملكة المتحدة".

إقرأ المزيد

بعد خطأ رونالدو.. مانشستر سيتي يكشف طريقة هز شباك عدوه اللدود يونايتد (فيديو)

بعد خطأ رونالدو.. مانشستر سيتي يكشف طريقة هز شباك عدوه اللدود يونايتد (فيديو)

بعد خطأ رونالدو.. مانشستر سيتي يكشف طريقة هز شباك عدوه اللدود يونايتد (فيديو)

وحصل ماركوس راشفورد (24 عاما) على اللقب في العام الماضي، لكن الاحتفال أقيم في قلعة وندسور اليوم فقط، بسبب جائحة كورونا "كوفيد-19".

وذكر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد أنه "من المنتظر أن يبقى ماركوس راشفورد مع مانشستر يونايتد لاستعادة كامل لياقته في الوقت الذي يستعد فيه منتخب إنجلترا لمباراتيه الأخيرتين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم".

وسيواجه المنتخب الإنجليزي "الأسود الثلاثية" ضيفه الألباني يوم الجمعة المقبل، على ملعب ويمبلي، ومن ثم سيحل ضيفا على منتخب سان مارينو يوم الاثنين المقبل.

المصدر: وكالات 

تابعوا RT علىRT
RT

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، رسميا أن حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم للموسم (2020-2021)، سيقام  يوم الاثنين 17 يناير 2022.

وقال الفيفا في بيان رسمي إن عملية التصويت ستبدأ يوم الاثنين 22 نوفمبر المقبل، وستنتهي يوم الجمعة 10 ديسمبر 2021.

ومن المقرر أن يشارك في عملية التصويت قادة ومدربو المنتخبات الوطنية، إضافة الى تصويت الجماهير عبر الموقع الإلكتروني، و300 شخص من ممثلي وسائل الإعلام.

وسيتم خلال الحفل توزيع جائزة أفضل لاعب ولاعبة، وأفضل مدرب للرجال والسيدات، وأفضل حارس مرمى للرجال والسيدات، وجائزة اللعب النظيف، وجائزة أفضل هدف، وجائزة مشجع الفيفا، وتشكيلة العام.

المصدر: وكالات 

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق