سيلتا فيغو يجبر برشلونة على التعادل بـ"ريمونتادا" رائعة (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سقط برشلونة في فخ التعادل بنتيجة 3-3 أمام مضيفه سيلتا فيغو في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وتقدم برشلونة بثلاثة أهداف عن طريق أنسو فاتي وسيرجيو بوسكيتس والهولندي ممفيس ديباي في الدقائق 5 و18 و34 على التوالي.

وفي الشوط الثاني انتفض أصحاب الأرض وحققوا "ريمونتادا" رائعة، بدأها القائد إياغو أسباس في الدقيقة الـ52 قبل أن يضيف زميله مانويل نوليتو الهدف الثاني قبل ربع ساعة على نهاية المباراة.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عاد أسباس وسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه ليجبر برشلونة على تقاسم نقاط المباراة.

ورفع برشلونة رصيده بهذا التعادل إلى 17 نقطة في المركز التاسع، ورفع سيلتا فيغو رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع عشر على جدول ترتيب فرق "الليغا".

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

أعلن رون هاريس بطل كمال الأجسام اليوم السبت وفاة صديقه الجامايكي شون رودن الفائز بجائزة أولمبيا لعام 2018، عن عمر ناهز 46 عاما.

ونشر هاريس مقطع فيديو عبر حسابه في "يوتيوب" أعلن فيه وفاة بطل مستر أولمبيا السابق دون الكشف عن أي سبب للوفاة أو أي تفاصيل عن رحيله.

وفاز رودن خلال مسيرته الاحترافية بسبع جوائز كبيرة أهمها على الإطلاق هي بطولة مستر أولمبيا 2018 والتي نجح خلالها في الفوز على فيل هيث المتوج بالجائزة 7 مرات من قبل، وحقق رودن وقتها رقما قياسيا كونه أكبر بطل في تاريخ المسابقة حيث فاز باللقب عن عمر يناهز 43 عاما حينها.

ورودن هو رابع فائز من المتوجين بجائزة مستر أولمبيا يتوفى وفقا لموقع "بار بيند" الأمريكي، حيث سبقه سيرجيو أوليفا الأب في 2012، ولاري سكوت في 2014، وفرانكو كولومبو في 2019. وتعد وفاة رودن هي الأحدث في سلسلة طويلة من لاعبي كمال الأجسام البارزين الذين وافتهم المنية في عام 2021.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق