قائمة "الفراعنة".. عودة أفشة وشريف واستبعاد حامد وصبحي و"زيزو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش قائمة "الفراعنة" لخوض مباراتي أنغولا والغابون، ضمن الجولتين الأخيرتين للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأعاد كيروش، نجمي الأهلي، محمد شريف ومحمد مجدي "أفشة"، إلى صفوف "الفراعنة" بعدما استبعدهما من القائمة التي واجهت ليبيا مرتين في الفترة الدولية الماضية.

كما ضم المدرب البرتغالي لاعب وسط الزمالك، إمام عاشور، بينما استبعد زميليه طارق حامد، وأحمد سيد "زيزو"، بالإضافة إلى رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وشملت قائمة المنتخب المصري التي ضمت 26 لاعبا، كل من:

المصدر: الاتحاد المصري لكرة القدم

تابعوا RT علىRT
RT

أدلت طفلة مصرية تبلغ من العمر 10 سنوات بأقوالها في اتهام والدتها الشهيرة بـ"سفاحة الطالبية" بقتل صديقتها، لتؤكد ارتكاب أمها للجريمة.

إقرأ المزيد

مصر.. التحريات تكشف محتوى رسالة تركها طالبان جامعيان عثر على جثتيهما بفندق وسط الإسكندرية

مصر.. التحريات تكشف محتوى رسالة تركها طالبان جامعيان عثر على جثتيهما بفندق وسط الإسكندرية

مصر.. التحريات تكشف محتوى رسالة تركها طالبان جامعيان عثر على جثتيهما بفندق وسط الإسكندرية

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة تفاصيل جريمة "سفاحة الطالبية" المتهمة بقتل سيدة وإلقاء جثتها خلف السور الجانبي بالطريق الدائري دائرة قسم الطالبية.

وأشارت التحقيقات إلى أن "المتهمة بعد ارتباطها بصديقة لها وارتباط زوجيهما بعلاقة صداقة نشأت بينها وبين زوج صديقتها علاقة عاطفية تطورت لآثمة مستغلين لقاءاتهم المستمرة".

وأضافت التحقيقات أن "المتهمة ارتبطت بزوج صديقتها بعلاقة غير شرعية منذ 5 سنوات حتى اتفقا سويا على تخلصها من زوجها وتخلصه هو من زوجته ليتمكنا من الزواج والعيش سويا".

واستمعت النيابة لأقوال ابنة المتهمة البالغة من العمر 10 سنوات والتي قالت "إنها استيقظت من نومها على أصوات مشاجرة بين والدتها وصديقتها وعندما رأتها والدتها حذرت صديقتها وطالبتها بالصمت ثم أدخلتها لغرفتها وأغلقت عليها الباب وأمرتها بعدم الخروج من غرفتها وأوصدت الباب لمنعها من الخروج ولذلك لم تتمكن الطفلة من رؤية باقي المشاجرة".

وتابعت الطفلة أنه "عقب انتهاء المشاجرة فتحت لها والدتها باب الغرفة ففوجئت الطفلة بوجود بعثرة شديدة بصالة الشقة ودخلت والدتها لغرفة أخرى ونبهت عليها عدم الدخول لتلك الغرفة نهائيا وبعد فترة من تغيبها بالداخل خرجت تحمل حقيبة سفر كبيرة الحجم وساعدها سائق تاكسي في حملها ونزلت من المنزل ثم عادت ليلا.. وأكدت الطفلة أيضا على تردد المتهم الثاني "عشيق المتهمة وزوج القتيلة" على شقتهم عدة مرات".

المصدر: صدى البلد

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق