لاعبة تنس صينية تتهم مسؤولا سابقا بـ"الاعتداء الجنسي" عليها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اتهمت بطلة التنس الصينية، بينغ شواي، نائب رئيس الوزراء الصيني السابق، تشانغ غولي، بالاعتداء الجنسي عليها قبل ثلاث سنوات.

إقرأ المزيد

اعتداء جنسي يهز أكبر شركة للتجارة الإلكترونية عالميا

اعتداء جنسي يهز أكبر شركة للتجارة الإلكترونية عالميا

اعتداء جنسي يهز أكبر شركة للتجارة الإلكترونية عالميا

وفي منشور على شبكة "ويبو" الاجتماعية تم حذفه لاحقا، قالت بنغ إن تشانغ غولي، أجبرها على ممارسة الجنس معه، وأصبحت بينهما "علاقة بالتراضي" في وقت لاحق.

ولم ترد بنغ، التي قالت في المنشور إنها لا تستطيع تقديم أي دليل لدعم مزاعمها، على طلب للتعليق تم إرساله إلى حسابها على "ويبو"، كما لم ترد وكالة التسويق الرياضي APG،على طلب تعليق للوكالة.

وتم حذف المنشور بعد حوالي نصف ساعة من نشره، على الرغم من أن عمليات البحث عن اسم بنغ على شبكة الإنترنت في الصين الخاضعة للرقابة، ارتفعت بعد النشر.

واعتبارا من اليوم، باتت عمليات البحث عن بينغ شواي وتشانغ غولي محظورة على موقع "ويبو".

وتخضع شبكة الإنترنت في الصين لرقابة مشددة، وتعتبر الحياة الخاصة لكبار القادة، "موضوعا حساسا" بشكل خاص.

المصدر: لوموند

تابعوا RT علىRT
RT

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الخميس، بيانا رسميا، يؤكد فيه استبعاد فريق بياشارا يونايتد التنزاني من كأس الكونفيدرالية 2021-2022 وفقا للمادة 16 من لوائح المسابقة.

وأضاف البيان: "لم يحضر بياشارا يونايتد مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفيدرالية ضد أهلي طرابلس الليبي التي كانت مقررة يوم 23 أكتوبر في ملعب شهداء بنينا في بنغازي".

وأتم البيان: "أهلي طرابلس (ليبيا) سينتقل الآن إلى الدور التمهيدي الثاني الإضافي ليلتقى استاد مالي (مالي)".

وعلى الرغم من فوز بيارشارا يونايتد التنزاني على حساب نظيره أهلي طرابلس في لقاء الذهاب بهدفين مقابل لا شيء، لم يحضر لخوض مواجهة الإياب، وهو ما اعتبره كاف انسحابا من المشاركة في البطولة الإفريقية.

وبهذا يتأهل أهلي طرابلس للدور 32 مكرر، ليواجه نظيره استاد مالي الذي يشارك في ذات الدور، بعد خروجه من منافسات دوري أبطال إفريقيا في دور 32.

وستواجه الفرق المتأهلة من دور الـ32 لمسابقة الكونفدرالية، في دور الـ32 مكرر المؤهل لدور المجموعات الفرق الخاسرة في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: "وكالات"

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق