الزمالك يعلن تطورات أزمة إيقاف شيكابالا قبل مواجهة الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، عن تواصل إدارة القلعة البيضاء، مع اتحاد الكرة المصري لمعرفة وضع محمود عبد الرازق "شيكابالا" من المشاركة أمام الأهلي في الدوري.

وقال المندوه خلال تصريحات عبر برنامج "يحدث في مصر" على قناة "إم بي سي مصر": "اليوم تواصلنا مع اتحاد الكرة لكي نرى موقف شيكابالا من المشاركة، وحتى هذه اللحظة لا يوجد رد نهائي بالنسبة لهذا الموقف".

إقرأ المزيد

أسطورة الكاميرون: محمد صلاح لن يفوز بالكرة الذهبية لسببين

أسطورة الكاميرون: محمد صلاح لن يفوز بالكرة الذهبية لسببين

أسطورة الكاميرون: محمد صلاح لن يفوز بالكرة الذهبية لسببين

وأضاف: "الاثنين كانت الجلسة في مجلس النواب بلجنة الشباب والرياضة للحديث في موضوع شيكابالا وتنفيذ قرار لجنة التسوية والتحكيم".

وأكمل: "توجد مادة في اللائحة بشأن قرارات لجنة التسوية والتحكيم، ملزمة لاتحاد الكرة، بما يتفق مع المواثيق الدولية، وطالبنا بتنفيذها، وسألنا ما هي أسباب عدم تنفيذها؟".

وأتم: "حديث وزير الشباب والرياضة أنه يجب تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم، ونفس الأمر أكد عليه هشام حطب".

ويلتقي الزمالك بالأهلي الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة.

يذكر أن لجنة التظلمات قلصت عقوبة شيكابالا إلى الإيقاف 8 مباريات، تتبقى منها 6 لقاءات، بعدما غاب عن مواجهتي الجولتين الأولى والثانية بالدوري، ضد إنبي وطلائع الجيش.
 
وقرر اتحاد الكرة معاقبة شيكابالا بسبب أزمة مراسم تتويج الأبيض بدوري الموسم الماضي.
 
وطعن شيكابالا على قرار التظلمات بعد تقليص العقوبة إلى 8 مباريات، وذلك أمام مركز التسوية والتحكيم الذي أوصى بإلغاء عقوبة إيقاف اللاعب.

المصدر: "وسائل إعلام مصرية"

تابعوا RT علىRT
RT

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للملك السعودي الراحل، فهد بن عبدالعزيز آل سعود، أثناء تأدية عمله، ومقطع فيديو يعود لشقيقه الراحل، الملك خالد، وهو يتابع هطول الأمطار.

ونشر حساب الملك فهد في "تويتر" صورة يظهر فيها وهو يكتب في مدونة صغيرة بجدية كبيرة.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل هذه الصورة على نطاق واسع. 

 كما تداول الرواد مقطع فيديو نادر وقديم الملك خالد بن عبد العزيز، وهو يتابع هطول الأمطار من النافذة ويسأل عن جريان الأودية، حيث يظهر لقاء رسمي يجمع الملك خالد مع أمير البحرين السابق الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة بحضور الأمير سلطان.

تجدر الإشارة إلى أن الملك فهد تولى الحكم في عام 1982 بعد وفاة الراحل الملك خالد بن عبدالعزيز، وتوفي في 2005، ليتولى بعده الراحل الملك عبدالله بن عبد العزيز.

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق