شاهد.. أهداف المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية في قطر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تأهل فريق تيغريس أونال المكسيكي إلى الدور قبل النهائي للنسخة الـ17 من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم في قطر، على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، إثر فوزه عليه (2-1).

ووضع الكوري الجنوبي، كي هي كيم، بطل آسيا في المقدمة بهدف سجله، في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول.

لكن الفريق المكسيكي بطل الكونكاكاف، رد الصاع صاعين بإحرازه هدفين متتاليين، عبر مهاجمه الفرنسي أندريه بيير جينياك، في الدقيقتين (38 و45 من ضربة جزاء) للمباراة الافتتاحية للبطولة، التي أقيمت اليوم الخميس، على إستاد أحمد بن علي، بمدينة الريان.

إقرأ المزيد

شاهد.. أول أهداف كأس العالم للأندية في قطر

شاهد.. أول أهداف كأس العالم للأندية في قطر

شاهد.. أول أهداف كأس العالم للأندية في قطر

وضرب فريق تيغريس بذلك موعدا في الدور قبل النهائي، مع ممثل أمريكا الجنوبية فريق بالميراس البرازيلي، بطل "كوبا ليبرتادوريس"، يوم الأحد المقبل.

يذكر أن تيغريس يشارك لأول مرة في كأس العالم، بعد تتويجه بلقب بطل كأس "الكونكاكاف" على حساب فريق لوس أنجلوس بطل الولايات المتحدة الأمريكية بهدفين مقابل هدف واحد، في النهائي الذي أقيم في أورلاندو الأمريكية في ديسمبر الماضي.

بينما سبق لفريق أولسان هيونداي حامل لقب دوري أبطال آسيا، أن شارك في بطولة كأس العالم للأندية، بعد تتويجه بدوري الأبطال لأول مرة في تاريخه عام 2012.

وتتنافس على لقب النسخة الحالية للمونديال 6 أندية، بعد انسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، بسبب قيود السفر نظرا لتفشي وباء فيروس كورونا، والأندية الستة التي ستخوض غمار هذه النسخة الاستثنائية للمونديال، هي: الدحيل القطري (المستضيف)، والأهلي المصري (بطل إفريقيا)، وبايرن ميونيخ الألماني (بطل أوروبا)، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي (بطل آسيا)، وتايغرز المكسيكي (بطل كونكاكاف)، إضافة إلى ممثل أمريكا الجنوبية فريق بالميراس البرازيلي بطل "كوبا ليبرتادوريس".

المصدر: وكالات 

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق