لن تصدق ..أغرب عادات الزواج في العالم.. العريس يتزوج حماته ويعاشرها قبل ابنتها !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تختلف العادات والتقاليد من دولة الى أخرى وتختلف طقوس الزواج ايضآ بين شعوب العالم ، وقد تتباين من بلد إلى بلد داخل البلد الواحد .

 

وكانت صحيفة أخبار اليوم قد أبرزت بعض طقوس الزواج المنتشرة عند بعض القبايل في دولة الهند ، وذلك في أحد أعدادها عام 1950 تحت عنوان " للرجال فقط " .

 

أذ جأت على النحو التالي : كيف كان ينظر إلى الرجل قديما ؟ .. وكيف كان تعامله مع النساء في أربعينيات القرن الماضي ؟ .. دروس قدمتها « أخبار اليوم » في أحد أعدادها عام 1950 تحت عنوان « للرجال فقط » .

 

ولعل أبرز ما عددته الصحيفة في عددها الصادر بتاريخ 2 يوليو 1946 عن الرجال : الثروة لا تغيرمعادن الرجال لكنها تكشفهم . ليس زوجا من يعيش على حساب زوجته . تتجلى عظمة الرجل في عظم المشاكل التي يواجهها ويتغلب عليها .

 

الرجل العظيم هو الذي يرفع رأسه في وقت الشدائد . من تقاليد بعض شعوب استراليا أنه إذا قابل الرجل حماته بصق على الأرض . من عادات بعض قبائل الهند أن الرجل يتزوج حماته قبل الزواج من ابنتها .

 

ألقى أحد الصحفيين على مسز اليانور روزفلت زوجة رئيس الولايات المتحدة هذا السؤال : ما ، بها الرجل أن يقتحم قلب المرأة بنجاح ؟ هي الطريقة التي يستطيع فأجابت باسمة : أن يتعود على الإصغاء إلى أحاديثها الفارغة ولو أصيب بصداع .

 

وكان الدرس الأكثر تأثيراً وصدمة من بين هذه الدوس التي اعدتها أخبار اليوم في عددها ، د هي عادات وطقوس الزواج الموجودة في الهند حيث يجب على الرجل أن يتزوج حماته قبل الزواج من ابنتها ، وهذه العادة موجودة عند بعض قبائل الهند فقط .

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق