مصر.. فيفي عبده تصدر بيانا جديدا بشأن "جلسة الاستمتاع" المثيرة للجدل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده، تأجيل الحدث الذي كان مقررا حضورها في فعالياته بإحدى منتجعات أبو ظبي نهاية الشهر الجاري، في منشور لها على إنستغرام.

إقرأ المزيد

"استمتع بجلسة مثيرة"..الفنانة فيفي عبده تعلن عن أسعار اللقاء والتصوير معها في الإمارات

وكتبت فيفي عبده عبر حسابها: "كنت أعلنت امبارح عن إيفنت ليا الشهر ده في أبو ظبي بعتذر منكم أنا هأجل الإيفنت ده لظروف انشغالي في مصر.. متحمسة جدا أقابل كل السيدات اللي كنت هاشوفهم في أبو ظبي ونتغدى ونتصور مع بعض وإن شاء الله هعلن لكم الميعاد الجديد قريبا". 

نشرت فيفي عبده إعلانا مبهما عبر حسابها على تطبيق إنستجرام، تعلن فيه عن إقامة جلسات غير مفهومة الهدف بالحجز مسبقا بإحدى منتجعات أبو ظبي. 

وجاء في إعلان فيفي عبده إن إحدى المنتجعات تحدد أسعارا معينة لمقابلتها تتفاوت حسب الفئة المختارة وفرق الأموال. 

يستطيع وفقا للإعلان كل من يحجز فئة البلاتينوم أن يستمتع بجلسة "مثيرة" مع فيفي عبده لمدة ساعتين من 11 صباحا وحتى 1 ظهرا يوم السبت والأحد 22 و23 يناير الجاري. 

شمل هذه الفئة لقاء وتحية وفرصة تصوير وغداء مع الفنانة فيفي عبده مقابل 1100 درهم إماراتي أي بما يعادل "4700 جنيه مصري" للشخص الواحد. 

أما الفئة الذهبية سيكون اللقاء فيها مع فيفي عبده أيام الجمعة والسبت والأحد من 4 وحتى 5 ونصف مساء، بما في ذلك لقاء وتحية وفرصة تصوير معها مقابل 750 درهم إماراتي أي "3200 جنيه مصري" للشخص الواحد. 

كما حمل الإعلان تنويها غامضا عن إتاحة عروض للغرف المميزة، دون توضيح طبيعة الفعالية المقامة بها، مع التشديد على تواجد شهادة تطعيم صالحة و48 ساعة نتيجة pcr سلبية إلزامية.

أثار هذا الإعلان جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما لم تخرج فيفي عبده بأي توضيح حول الأمر. 

لكن الموقع الإلكتروني لمجموعة الفنادق المنوهة في الإعلان كشف المزيد عن تفاصيل هذه الفعالية، أولها هو تخصيص هذه المقابلات للسيدات فقط مقابل جلسات وكورسات رقص تقدمها فيفي عبده نفسها.

المصدر: صدى البلد

تابعوا RT علىRT
RT

أكدت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن هناك خلاف جديد، في إطار ملف تجديد عقد ديمبلي مع نادي برشلونة.

ووينتهي عقد ديمبلي البالغ 24 عاما مع برشلونة، بنهاية الموسم الجاري، وهناك صعوبة حاليا في الوصول لصيغة اتفاق بين الطرفين على توقيع عقد جديد.

وأكدت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن برشلونة يريد التخلص من اللاعب في يناير بمقابل مادي مخفض في حالة عدم رغبته بالتجديد.

وهو الأمر الذي يرفضه موسى سيسوكو وكيل ديمبيلي، حيث يفضل رحيله في الصيف، مع منح الأولوية للدوري الإنجليزي كوجهة مفضلة له.

وأوضحت الإذاعة أن إدارة برشلونة تشعر بالغضب من تصريحات سيسوكو الأخيرة لصحيفة "ليكيب" الفرنسية وهجومه على إدارة تشافي لموقف ديمبيلي.

إقرأ المزيد

تعرف على الأرباح الكبيرة التي ينتظرها ريال مدريد وبرشلونة في السعودية

تعرف على الأرباح الكبيرة التي ينتظرها ريال مدريد وبرشلونة في السعودية

تعرف على الأرباح الكبيرة التي ينتظرها ريال مدريد وبرشلونة في السعودية

وشدد وكيل ديمبيلي على إدارة برشلونة، أن اللاعب لن يغادر في يناير، وسيرحل في الصيف لو لم يقم النادي بتلبية مطالبه المادية.

وتعتبر الأولوية في الوقت الحالي للدوري الإنجليزي، وسط اهتمام من مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام ونيوكاسل وتشيلسي.

ومن جانبها قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة ينتظر إجابة ديمبيلي النهائية حول التجديد هذا الأسبوع، مع رفضهم بذل المزيد من الجهد ودفع 30 مليون يورو سنويا و15 مليون يورو عمولة لوكيله.

المصدر: "وكالات"

تابعوا RT علىRT
RT

دخل مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي في جدال مع صحفي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب التعادل السلبي بين الجزائر وسيراليون في بطولة كأس أمم إفريقيا الجارية في الكاميرون.

ولم ينجح "محاربو الصحراء" في هز الشباك خلال المباراة الأولى ضمن رحلة الدفاع عن لقبهم في البطولة القارية.

واعترف بلماضي أن الظروف الجوية التي صاحبت المباراة من درجة حرارة مرتفعة ورطوبة، أثرت على أداء لاعبيه كونها جرت ظهيرة أمس الثلاثاء.

وفوجئ بلماضي في الندوة الصحفية بسؤال من صحفي من ساحل العاج، حول إن كان "سيتفوق المنتخب الجزائري لو تغيرت الظروف وأجريت المباراة في أجواء مناخية مناسبة؟".

وأجاب مدرب بلماضي :"لا أعرف إذا كنت قد تحدثت كثيرا عن الظروف المناخية، لقد قلت إن علينا التأقلم مع هذا الوضع".

إقرأ المزيد

أمم إفريقيا.. الجزائر تتعادل مع سيراليون في مستهل مشوار الدفاع عن اللقب (فيديو)

أمم إفريقيا.. الجزائر تتعادل مع سيراليون في مستهل مشوار الدفاع عن اللقب (فيديو)

أمم إفريقيا.. الجزائر تتعادل مع سيراليون في مستهل مشوار الدفاع عن اللقب (فيديو)

وانزعج مدرب "الخضر" عند مقاطعته من الصحفي الذي قارن بين مناخ الجزائر والكاميرون وأكد أن الجزائر تعرف أيضا جوا حارا، قائلا: "تتحدث عن هذا الوقت من العام؟ هل هذا ما تريد أن تعرفه؟ ما سؤالك حقا؟ إذا كنت تريد الدخول في (جدال) فسوف تصطدم بجدار. ستصل إلى طريق مسدود".

وحاول الصحفي تبرير أسئلته ومقارنة المناخ في الكاميرون بمناخ كأس أمم إفريقيا 2023 المقررة في ساحل العاج، وهو السؤال الذي أثار استغراب بلماضي وضحك العديد من كان في قاعة المؤتمر.

وطلب بلماضي منحه فرصة الإجابة دون مقاطعة، قائلا: "سيدي، هل أنت صحفي؟ أنت تتحدث معي عن بطولة 2023، ونحن بدأنا حديثا بطولة 2022 في الكاميرون. أنت تقارن شيئا لا يقارن، إذا أردت مقارنة بالجزائر اليوم، فالجو بارد في الجزائر لذلك نتحدث عن الظروف اليوم والآن في الوقت الذي نتكلم فيه، هنا كان الجو رطبا جدا وحارا جدا ولكن هذا ليس عذرا، ما أريد قوله هو أن هذه الظروف تؤثر في أداء أي رياضي وعلى وجه الخصوص في اللاعبين الذين اعتادوا اللعب في أوروبا".

وأكمل: "ليست هناك حاجة للتحدث معي عن ساحل العاج أو بطولة كأس إفريقيا القادمة، نحن هنا في الكاميرون. أنت صحفي، ولست خبير أرصاد جوية".

وسيواجه المنتخب الجزائري،غينيا الاستوائية الأحد المقبل ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، يليها مواجهة ساحل العاج في الجولة الختامية لمباريات المجموعة الخامسة.

المصدر: "وكالات"

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق