وفاة صبي روسي نتيجة تدخين سيجارة إلكترونية والشرطة تحقق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

توفي صبي بالغ من العمر 12 عاما في منطقة ألتاي بسيبيريا بعد أن دخّن سيجارة إلكترونية. وتم نقل أخته الكبرى وصديقتها إلى المستشفى، وقد فتحت الشرطة المحلية ملفا جنائيا بهذا الشأن.

أفادت بذلك لجنة التحقيقات في منطقة ألتاي الروسية،
 والتي قالت إنها رفعت الدعوى الجنائية بشأن جريمة ارتكبت بموجب الجزء 1 من المادة الـ109 من القانون الجنائي الروسي (القتل بسبب الإهمال).

إقرأ المزيد

دراسة تقارن ضرر التدخين الإلكتروني بالسجائر العادية مع

دراسة تقارن ضرر التدخين الإلكتروني بالسجائر العادية مع

دراسة تقارن ضرر التدخين الإلكتروني بالسجائر العادية مع "نتائج مفاجئة"!

وحسب أجهزة التحقيق، فإن شابة تبلغ من العمر 18 عاما أتت بعد ظهر يوم 10 ينايرعام 2022 لزيارة صديقتها البالغة من العمر 17 عاما مع شقيقها البالغ من العمر 12 عاما من سكان مدينة بايسك. وبعد أن دخّن الصبي وشقيقته سيجارة إلكترونية، تدهورت صحتهما.

وفي صباح اليوم التالي، عثرت جدة الفتاة على الضحايا في الشقة فاقدي الوعي. وتم نقل الفتاتيْن إلى المستشفى، بينما لم يستطع الأطباء إنقاذ الصبي.
وتتخذ أجهزة التحقيق في الوقت الراهن إجراءات التحقيق اللازمة للوقوف على ملابسات الحادث والأسباب والظروف التي ساهمت في ارتكاب الجريمة.

المصدر: نوفوستي

تابعوا RT علىRT
RT

وجهت آيه يوسف، معلمة الدقهلية التي ظهرت في فيديو رقص أثار جدلا واسعا في مصر، رسالة إلى مصور الفيديو وتتوعده بأنه ستتحرك ضده قانونيا.

?

إقرأ المزيد

مصر.. قرار مفاجئ وغير متوقع بشأن معلمة المنصورة الراقصة في فيديو مثير للجدل

مصر.. قرار مفاجئ وغير متوقع بشأن معلمة المنصورة الراقصة في فيديو مثير للجدل

مصر.. قرار مفاجئ وغير متوقع بشأن معلمة المنصورة الراقصة في فيديو مثير للجدل

وأضافت معلمة الدقهلية، إنها كانت لا تعلم أنه يوجد شخص يقوم بتصويرها أثناء رقصها في الرحلة النيلية، مشيرة إلى أنها سوف تستنجد بالقانون المصري لعقاب هذا الشخص الذي قام بتصويرها "هخليه عبرة".

وأكدت معلمة الدقهلية، خلال لقائها ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أنها تلقت الكثير من الاتصالات من أقاربها وزملائها في المدرسة ليخبروها بهذا الفيديو موضحة: "صوت ولطمت لما شوفت الفيديو على السوشيال ميديا والصحف".

وأضافت في حديثها أنها معترفة بأن ما قامت به من حركات أثناء الرقص بها نوع من المبالغة ولكن ما قامت به كان بدافع الفرحة فقط.

وأشارت غلى أنه تم تحويل جميع من ظهر في الفيديو للتحقيق وينتظرون الآن قرار النيابة الإدارية، مؤكدة أن نهاد أبو القمصان قالت ما كانت تريد توضيحه للناس لكي تدافع عن نفسها أمام هذا الإعدام النفسي الذي وجدته من المجتمع.

وفى سياق متصل قرر المهندس على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية بالدقهلية، إحالة 5 معلمين بإدارة غرب المنصورة التعليمية للنيابة الإدارية، بعد التحقيق داخل الشئون القانونية بالمديرية، لقيامهم بالمشاركة فى وصلة رقص على مركب نيلية خلال رحلة نقابة المعلمين بغرب المنصورة.

وكان وكيل وزارة التعليم بالدقهلية، قد تلقى عدد من الشكاوى من بعض المدرسين ومرفق بها قرص مدمج "سى دى" به عدد من مقاطع الفيديو تتضمن قيام عدد من المدرسين بالمشاركة في وصلة رقص مع إحدى المعلمات التي تعمل بنظام التطوع بمدرسة خالد بن الوليد الإبتدائية التابعة لإدارة غرب المنصورة على مركب داخل النيل.

المصدر: القاهرة والناس

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق