جنيه إسترليني واحد لدوقة ساسكس تعويضا عن انتهاك خصوصيتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ستحصل ميغان ماركل دوقة ساسكس على مبلغ رمزي قدره جنيه إسترليني واحد، بعد أن وجدت المحكمة أن صحيفة "ذا ميل أون صنداي" البريطانية انتهكت خصوصيتها.

وذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية أنه تم تحديد المبلغ الرمزي في وثائق المحكمة التي تؤكد رسميا أن الصحيفة وموقعها الإلكتروني الشقيق MailOnline، قد اعترفتا بالهزيمة ولن تحيلا القضية التي طال أمدها إلى المحكمة العليا.

وستدفع الصحيفة أيضا مبلغا لم يتم تحديد قيمته في قضية منفصلة تتعلق أيضا بانتهاك حقوق الطبع والنشر لميغان من خلال نشر أجزاء كبيرة من خطاب كانت قد أرسلته إلى والدها.

وقال المحامي الإعلامي مارك ستيفنز، إن التسوية الرمزية التي تم التوصل إليها تشير إلى وجود ضعف في القضية من جانب ميغان، مشيرا إلى أنه "عادة بالنسبة لهذا النوع من التعدي على الخصوصية، يمكن الحصول على مبلغ تتراوح قيمته بين 75 ألف جنيه إسترليني و 125 ألف جنيه إسترليني".

وجاء في بيان صحيفة "ذا ميل أون صنداي"، الذي نشر في 26 ديسمبر أنه "تم الاتفاق على التسويات المالية" لكنها لم تذكر تفاصيل.

تنهي التسوية دعوى قضائية طويلة الأمد، أقيمت بعد أن نشرت "ذا ميل أون صنداي" سلسلة من التقارير عام 2019، بناء على رسالة شخصية كتبتها ميغان إلى والدها بعد زواجها من الأمير هاري.

المصدر: "الغارديان"

تابعوا RT علىRT
RT

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الأربعاء عن القائمة النهائية المنافسة على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم عن 2021، وذلك قبل نحو أسبوعين من الإعلان رسميا عن الفائز.

وسييتم الإعلان عن الفائزين بجوائز الـ"فيفا" للأفضل "ذا بيست - The Best FIFA Football Awards" خلال حفل سينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 17 يناير 2022.

وفي ما يلي القائمة النهائية لجائزة "ذا بيست" لأفضل حارس مرمى في العالم لعام 2021:

  • الإيطالي جيانلويجي دوناروما (ميلان - باريس سان جيرمان).
  • السنغالي إدوارد ميندي (تشيلسي)
  • الألماني مانويل نوير (بايرن ميونخ).

إقرأ المزيد

شاهد.. الـ

شاهد.. الـ

شاهد.. الـ"فيفا" يعلن أسماء المرشحين لجائزة بوشكاش لأجمل هدف لعام 2021

وقد جاء اختيار الثلاثي بعد منافسة مع البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، والدنماركي كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي.

يذكر أن مانزيل نوير توج بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم عن العام 2020، وذلك بعد قيادته بايرن ميونخ للفوز بثلاثية الدوري الألماني والكأس ودوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات 

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق