مصر.. توفيق عكاشة يعلق على واقعة القبض عليه في مطار القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

علق الإعلامي المصري توفيق عكاشة، على واقعة القبض عليه بسبب أحكام سابقة في قضايا سب وقذف صدرت ضده.

إقرأ المزيد

مصر.. توقيف الإعلامي توفيق عكاشة في مطار القاهرة

مصر.. توقيف الإعلامي توفيق عكاشة في مطار القاهرة

مصر.. توقيف الإعلامي توفيق عكاشة في مطار القاهرة

وقال توفيق عكاشة: "ما حدث مؤامرة من تدبير جماعة الإخوان المسلمين، إذ عرضوا اسمه بالخطأ على مسؤولي مطار القاهرة".

وأوضح عكاشة، أنه سرعان ما انكشفت المؤامرة، قائلا: "الحقيقة ظهرت، والهدف من الموضوع ده كله، أن يلعب الاخوان المسلمين لعبة فتنة، تؤدى إلى حالة البلبلة، مستغلين اسمي، نظرا لأننى رجل محترم" موضحا أنه يشرح الأمر أمام الرأي العام حتى لا يعطي هذه الجماعة فرصة.

وتابع عكاشة: "أنا الآن أجلس فى بيتي، وببعت رسالة لجماعة الإخوان المسلمين، أنا لست من أصحاب النفوس الضعيفة، أنا رجل ثابت على مبادئه، أنا أقف بكل ما أوتيت بقوة، حتى آخر نفس من أنفاسي، وآخر نقطة دم في جسدي، خلف مؤسسات الدولة المصرية".

وأكد أنه وصلته معلومة منذ قليل، من أحد مصادره، بأن هناك أحد الموظفين، قال نصا "أنا عملت فيه العملة دي، علشان خاطر كان بيشتم أبو تريكة"، وحرص عكاشة على توجيه رسالة له، بأنه أساء لنفسه بما فعله، وأن يد البحث عن الحقيقة ستصل إليه.

وحرص الإعلامي توفيق عكاشة، على توجيه الشكر لوزارة الداخلية، التي تمكنت من كشف هذه المؤامرة، وكشف حقيقة ما حدث، وأنه خرج على الفور.

المصدر: الوطن

تابعوا RT علىRT
RT

علق وكيل نقابة المعلمين في مصر إبراهيم شاهين، على واقعة رقص معلمة الدقهلية، مشيرا إلى أن النقابة ليست لها علاقة بواقعة الرقص لأنها معلمة متطوعة ولا سلطة للنقابة عليها.

إقرأ المزيد

مصر.. رقص مدرسة مع مجموعة من المدرسين يضعها في مأزق (فيديو)

مصر.. رقص مدرسة مع مجموعة من المدرسين يضعها في مأزق (فيديو)

مصر.. رقص مدرسة مع مجموعة من المدرسين يضعها في مأزق (فيديو)

وأضاف شاهين: "الواقعة لم يتواجد فيها طلاب، ولم تكن رحله مدرسية وليس فيها قيود كثيرة، لكن كانت بالاشتراك مع المعلمين وأسرهم، ومن صور الواقعة ونشرها بالتأكيد له غرض، وهو أمر ترفضه النقابة تماما".

وتابع وكيل نقابة المعلمين: "أما ما أثير بشأن تكريمها كمعلمة مثالية ليس صحيحًا لأنّها لا ينطبق عليها الشروط، لأنّها معلمة متطوعة ولم يمر على توليها العمل 5 سنوات، وبنسبة 90٪ التكريم غير صحيح، وإذا تمّ سيكون هناك إجراء من النقابة ضد من كرمها".

وأكد وكيل نقابة المعلمين، رفضه المعلمين المتطوعين لأن النقابة ليس لها سلطة عليه ولا يمكن اتخاذ أي أجراء ضد التابعين له.

وكان المهندس على عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أحال 5 معلمين بإدارة غرب المنصورة التعليمية إلى النيابة الإدارية، بعد التحقيق معهم بالشؤون القانونية بالمديرية، عقب انتشار فيديو لهم بالمشاركة فى وصلة رقص على مركب نيلي، أثناء تواجدهم فى رحلة نظمتها نقابة المعلمين بغرب المنصورة.

جاء ذلك بعد أن تلقى شكوى من بعض المدرسين ومرفق بها أسطوانة بها عدد من مقاطع الفيديو تتضمن قيام عدد من المدرسين بالمشاركة فى وصلة رقص مع إحدى المعلمات التى تعمل بنظام التطوع بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية التابعة لإدارة غرب المنصورة على مركب نيلية.

المصدر: الوطن

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق