الفنانة نيللي كريم: "تزوجت من ورا أهلي ومخدتش رأي حد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت الفنانة المصرية، نيللي كريم، أنها "لا تأخذ رأي أحد في مسألة الزواج منذ صغرها"، لافتة إلى أنها في زيجتها الأولى تزوجت "دون علم أهلها".

إقرأ المزيد

شيرين تكشف عن أمنية تريد تحقيقها مع النجم الأمريكي براد بيت في 2022

شيرين تكشف عن أمنية تريد تحقيقها مع النجم الأمريكي براد بيت في 2022

شيرين تكشف عن أمنية تريد تحقيقها مع النجم الأمريكي براد بيت في 2022

وفي لقاء مع برنامج "بصراحة مع"، ردت نيللي كريم حول سؤال: "ماذا لو رفض أولادك الزواج مرة أخرى؟" وأكدت أنها "لا تأخذ رأي أحد في مسألة الزواج منذ صغرها، وأنه في زيجتها الأولى تزوجت "من ورا أهلها، ومخدتش رأي حد".

وأكملت نيللي كريم: "طالما أنا قررت، يبقى أنا هعمل اللي أنا عايزاه، وولادي بيحترموا قراراتي، وحتى لو فيه نقاشات، بيكونوا عارفين إن محدش هيأثر عليا"، موضحة أنها "لا تجبر أولادها أيضًا على رأي معين، وكل شخص يأخذ قراره بنفسه، وإذا كان القرار خطأ فعليه أن يتحمل مسؤوليته".

وتابعت: "ممكن أقول رأيي لكن مش بكون مصرة على إن رأيي هو الصح".

وعن أصعب التجارب التي مرت بها في حياتها، أشارت نيللي كريم أن وفاة والدها كانت كذلك، حيث قالت: "ساعتها مكنتش فاهمة مدى المصيبة والحدث، وكنت صغيرة عندي 16 سنة، وماما وأخويا الكبير كانوا مخبيين عليا وقالولي عيان شوية، وبعد شوية هيبقى كويس، وماما خبت عليا وعملت كل حاجة ممكنة عشان متأثرش، ومشوفتهاش بتعيط إلا مرة واحدة، وطول الوقت ماسكة نفسها"، لافتة إلى أنها شعرت بغياب الأب عندما بدأت تكبر.

وتابعت: "كل ما أكبر كنت بحس بفقدانه وغيابه أكتر، وكنت بقول لو بابا كان عايش مكانش ده حصلي، وفيه حاجات كده بتبقى عايشة معاكي.. وأنا بحس بروح بابا في ساعات كتير أوي، وبحس إنه موجود، ويمكن أكتر حد بيحس بيه مامتي، هي بتحس بيه إنه موجود عشان روحانية أوي".

وكشفت الفنانة المصرية أن "والدتها تعرضت للإصابة بجلطة في المخ"، مضيفة: "وممكن تقول حاجة، ونلاقيها بعد أسبوع حصلت، وأنا مؤمنة بإن فيه ناس عندها روحانيات عالية، وممكن يحصل معاهم كده".

المصدر: "الوطن"

تابعوا RT علىRT
RT

أبدى المدرب المؤقت لنادي مانشستر يونايتد، رالف رانجنيك، انزعاجه من هزيمة فريقه أمام ولفرهامبتون 0-1، أمس الاثنين، في ختام مباريات المرحلة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق ولفرهامبتون أول فوز له على مانشستر يونايتد في معقله "مسرح الأحلام" منذ عام 1980، بفضل هدف سجله جواو موتينيو، في الدقيقة 82.

إقرأ المزيد

لماذا حمل رونالدو شارة قيادة مانشستر يونايتد في لقاء ولفرهامبتون؟

لماذا حمل رونالدو شارة قيادة مانشستر يونايتد في لقاء ولفرهامبتون؟

لماذا حمل رونالدو شارة قيادة مانشستر يونايتد في لقاء ولفرهامبتون؟

وبعد المباراة، قال رانجنيك لقناة مانشستر يونايتد: "لم نلعب بشكل جيد على الإطلاق سواء على المستوى الفردي أو الجماعي. عانينا بشكل كبير في إبعادهم عن منطقة جزائنا ومرمانا في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، قمنا بتغيير خطة اللعب بالتحول إلى خط دفاع ثلاثي، وفرضنا سيطرتنا لفترة. كان من الواضح أننا نحتاج للقيام بعمل كبير، خاصة والكرة بحوزتهم. لقد ارتكبنا أخطاء كثيرة، وعلينا التحسن. هذه مشكلة الفريق بأكمله".

وتابع: "كنا نعلم أن المباراة قد تكون معقدة بسبب لعب ولفرهامبتون بخمسة مدافعين ومرونتهم في الوسط. دائما ما كان هناك أربعة أو خمسة لاعبين في وسط الملعب، ولذلك عانينا في السيطرة على هذا الجزء من الملعب، كما عانينا في التعامل مع انطلاقات الظهيرين".

وأردف المدرب الألماني: "لعبنا بشكل جيد نسبيا لربع ساعة، وأصبنا العارضة. لم نفتقد للاعبين في منطقة الجزاء في كرة الهدف، ولكننا سمحنا لأداما تراوري (جناح ولفرهامبتون) بالالتفاف والانطلاق ولعب الكرة العرضية. فيل جونز تمكن من إبعاد الكرة العرضية، ولكن جواو موتينيو امتلك الوقت الكافي لاستلام الكرة وتسديدها بأريحية".

وشدد رانجنيك على ضرورة تحسن فريقه قائلا: "المباراة أظهرت حاجتنا للقيام بعمل كبير وخطوات إضافية على الصعيدين الفردي والجماعي، خاصة في الأوقات التي تكون فيها الكرة بحوزة الخصم. لقد ارتكبنا أخطاء أيضا عندما كانت الكرة بحوزتنا في الشوط الأول وفقدنا الكرة بسهولة. نحتاج للتحسن في هذه الجوانب. لا أريد أن أتحدث عن أداء لاعبين بعينهم، فالمشكلة مشكلة الفريق بأكمله. يمكننا تحسين أداء الفريق إذا تحسن أداؤنا الجماعي. من غير المنطقي الآن أن نتحدث عن أي أداء فردي".

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 31 نقطة في المركز السابع، وبات يواجه خطر الغياب عن مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، إذ يتخلف بفارق أربع نقاط عن أرسنال الرابع، صاحب آخر المراكز المؤهلة للمسابقة القارية.

المصدر: manutd.com

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق