مصر.. ذهب لاستخراج بطاقة شخصية فاكتشف أنه "ميت"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فوجئ شاب مصري من مركز تلا بمحافظة المنوفية أثناء حضوره للسجل المدني لاستخراج بطاقة الرقم القومي لأول مرة، أن اسمه في قائمة الوفيات منذ 10 سنوات.

والقصة بطلها الشاب فاروق أحمد فاروق المقيم بإحدى قرى مركز تلا، فبعدما أكمل عامه الـ16، وأراد أن يستخرج بطاقة الرقم القومي، ذهب للسجل المدني حيث أدخل اسمه على الحاسوب ليكتشف أنه "متوفى منذ 10 سنوات"، ليعود دون استكمال الإجراءات.

وقال والد الشاب: "نتابع الواقعة.. اكتشفنا أن اسم فاروق بالفعل ضمن الوفيات منذ عام 2011"، مؤكدا أن أبنه "من مواليد 2005 ولا يزال على قيد الحياة، ويدرس بالصف الثاني الثانوي الصناعي".

وناشد الأب المسؤولين حل مشكلة نجله: "هذا ابني الوحيد ليس لدي سواه، وحاله متوقف لأنه الآن أصبح عمره 16 عاما ونص، وكلها شهور ويكون من ضمن الفئة التي ستؤدي الخدمة العسكرية.. المشكلة على ما يبدو أن هناك تشابه الأسماء والبيانات المسجلة ليست دقيقة ونحن الضحية".

المصدر: "مصراوي"

تابعوا RT علىRT
RT

أعلن مدير كازينو سان مالو في فرنسا فرانسوا ستيفان فيرني أن سيدة عمرها 40 عاما ربحت أكثر من مئتي ألف يورو ليلة رأس السنة بعدما راهنت بثمانين سنتا فقط في آلة نقود.

وقال: "هي جديدة على المقامرة وآلات النقود، وكانت في عطلة وبرفقة والدتها، وراهنت بـ80 سنتا لتفوز بمبلغ قدره 209.715 يورو و20 سنتا".

وأضاف: "شكل الفوز صدمة كبيرة للسيدة وقمنا بإخذها إلى مكتب الإدارة وقدمنا لها المشاريب للتهدئة من روعها.. لم تكن مصدقة لما حدث".

وتابع: "المبلغ هو ثاني أكبر ربح في الكازينو منذ فتح ماكينة النقود قبل 30 عاما".

وأشار، إلى أن آلة المقامرة وبعد رهان بقيمة ثمانين سنتا، ضاعفت الأرباح وزادت المكافآت، قبل أن يصل الربح إلى سقفه النهائي.

وكسب شاب في عام 2011، مبلغ 425 ألف يورو بعدما راهن بـ60 سنتا في الصالة ذاتها.

المصدر: "أ ف ب" + وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق